موضوع: الرؤى المتحققه ... الأربعاء ديسمبر 21, 2022 1:55 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . هاذا المنتدى منذ زمن وهو يعرض الرؤى ويعبرها ، وقد تم تعبير مالله به عليم من الرؤى هنا ، فهل تكرم القائمون على المنتدى بفتح قسم للرؤى المتحققه حتى تطمئن قلوبنا لعتبيراتكم ونعلم أن قد صدقتمونا فيما تقولون بين الفترة والآخرى ولو رؤيا واحدة على الأقل من رؤى المهدي واللتي تحققت تعبيراتكم فيها وكانت مثل فلق الصبح مما لا يختلف على صدقها وصحة التعبير أحد ؟
وأنا في هاذا الموضوع لا أطالب بالمستحيل ولكن من باب المصداقيه بين الطرفين ، ادراة المنتدى وزواره ومتصفحوه ، نريد رؤيا واحده فقط صدق تعبيرها من قبلكم بشأن المهدي لا مريه فيها وجلي فيها صدق الرؤيا وصحة التعبير لكل أحد ، سواء أرفعتموها أو وضعتم رابطها في هاذه المشاركه كي نهتدي إليها أو فعلتم كما فعلت فعل من قبلكم ومن بعدكم من سائر المنتديات بفتح قسم خاص للرؤى المتحققه وينقل فيه ما صدق تعبيره من قبلكم من رؤى المهدي واللتي تملأ هاذا المنتدى .
وأنا أخشى فقط أن يكون هاذا المنتدى ينشر الوهم بين الناس و (( كَفَى بالمرءِ كذِبًا أن يحدِّثَ بِكُلِّ ما سمِعَ )) و (( سَيَكونُ في آخِرِ أُمَّتي أُناسٌ يُحَدِّثُونَكُمْ ما لَمْ تَسْمَعُوا أنتُمْ ولا آباؤُكُمْ، فإيَّاكُمْ وإيَّاهُمْ )) واللهم صل وسلم على نبينا محمد ولسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . عذرا أنشغلت قليلا . بالنسبة للأخ صقر دخلنا نذكر من جهة الإدارة ونبين من جهة الزائر .
ولو ركزتم على أول المشاركة قبل أن نتشعب نريد فقط قسم للرؤى المتحققة وينقل فيه ماصدق تعبيره من هاذه الرؤى اللتي عبرت ولا تزال تعبر ربما من خمس سنين إلى الآن فيما يخص المهدي .
والقصد من ذلك كله أنكم تعلمون كما أعلم أن ذلك ليس بالممكن على خلاف باقي الرؤى اللتي تعبر سواء هنا أو في المنتديات الأخرى سواء أكانت عامة أو خاصه وما يمضي الزمن وإلا قد أتضح الحق من الباطل فيها بأن تحققت .
إذا كيف نهتدي أن ما ينشر هنا هو الحق وليس الباطل أو انه هو الباطل وليس الحق وإلى متى .
فإذا وصلت هاذه الفكره إليكم وأمسكتم عن ما انتم ماضين فيه فالحمد لله ، أو على الأقل أنتهجتم طريقة آمنه بأن لا تعبر مثل هاذه الرؤى إلا بشروط أن يعلم الرآئي وتعبر له ويتم سؤاله ويؤثر فيها انه تكون خاصه وتأول على ذلك إلا إن تعذر ذلك فقد يقال فيها بالظن والله أعلم .
فهاذا سبب الدخول إن لم تصل رسالتي للإدارة فقط تصل للزوار .
بالنسبة للاخ راجي فعلا أن لم ادخل هنا لأعبر رؤى ولا لأصحح وإنما دخلت لأقول ما قلته للأخ صقر بختصار . وأنتم المعبرون الراسخون في علم التعبير ونحن نترقب تأويلاتكم أن تقع وما ضجرنا إلا أننا لم نرى شيئا إلى الآن وقد ضاق بنا انفسنا ونحن صابرون ههه . اضحك الله أسنانكم ههه .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الأخ راجي إن كنت مصرا على تصحيح الأخطاء أو إثراء المنتدى فأذن لي أن أبعث لأوس الخزرجي برسالة عن طريق احد الأخوات أو الاخوة إن وجدوا إلى منتدى المؤمنين وفيها .
حياك الله أخينا أوس ونرجوا منك زيارتنا على منتدى الشامل لرؤى المهدي على هاذا الرابط (....) حتى تعاوننا في رؤى المهدي وتثري المنتدى عسى الله ان ينفعك بك ولو عن طريق قسم الزوار دون الحاجه إلى تسجيل عضوية في المنتدى أو تنصحنا وتنصح لنا وشكر الله لك جهد اخينا الفاضل والسلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاته .
وإن شاء الله يستجيب ويأتي وإنما ذكرته بعينه لأني أراه متشدد في الرؤى وتعبيرها ولعله خيرا مني في هاذا الباب ، فإن استجاب ولبى الدعوة فالله أعلم ماذا سيكون حينها لعله يوافقكم ويؤيدكم ويعاونكم فيما انتم فيه . او ينصح وربما صحح وربما وضح وربما نفع الله به في الحالين .
صقر بني يس إدارة المنتدى
المساهمات : 933 نقاط : 78 تاريخ التسجيل : 02/09/2019
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . عذرا أنشغلت قليلا . بالنسبة للأخ صقر دخلنا نذكر من جهة الإدارة ونبين من جهة الزائر .
ولو ركزتم على أول المشاركة قبل أن نتشعب نريد فقط قسم للرؤى المتحققة وينقل فيه ماصدق تعبيره من هاذه الرؤى اللتي عبرت ولا تزال تعبر ربما من خمس سنين إلى الآن فيما يخص المهدي .
والقصد من ذلك كله أنكم تعلمون كما أعلم أن ذلك ليس بالممكن على خلاف باقي الرؤى اللتي تعبر سواء هنا أو في المنتديات الأخرى سواء أكانت عامة أو خاصه وما يمضي الزمن وإلا قد أتضح الحق من الباطل فيها بأن تحققت .
إذا كيف نهتدي أن ما ينشر هنا هو الحق وليس الباطل أو انه هو الباطل وليس الحق وإلى متى .
فإذا وصلت هاذه الفكره إليكم وأمسكتم عن ما انتم ماضين فيه فالحمد لله ، أو على الأقل أنتهجتم طريقة آمنه بأن لا تعبر مثل هاذه الرؤى إلا بشروط أن يعلم الرآئي وتعبر له ويتم سؤاله ويؤثر فيها انه تكون خاصه وتأول على ذلك إلا إن تعذر ذلك فقد يقال فيها بالظن والله أعلم .
فهاذا سبب الدخول إن لم تصل رسالتي للإدارة فقط تصل للزوار .
بالنسبة للاخ راجي فعلا أن لم ادخل هنا لأعبر رؤى ولا لأصحح وإنما دخلت لأقول ما قلته للأخ صقر بختصار . وأنتم المعبرون الراسخون في علم التعبير ونحن نترقب تأويلاتكم أن تقع وما ضجرنا إلا أننا لم نرى شيئا إلى الآن وقد ضاق بنا انفسنا ونحن صابرون ههه . اضحك الله أسنانكم ههه .
أخ ... ، ركزت في مشاركتكم الأولى، و لما وجدتك بدأت بالكذب فهمت أنك دخلت مستهزءا متهكّما، و لا زلت تفعل، لذلك لا أجد أن صدري قد يتسع لإثراء هذا الموضوع في منتدانا. إن كنت ناصحا فمرحبا بكم، نسمع منكم و نحاوركم بالحسنى و قد نقف على كلامك، و إن كنت مجرد مجادل فلا أنصحك بمواصلة الكلام.
يا اخي الزائر انت تكلمت في البداية بكلام وكأنك من أهل الأمر (ولا نزعم اانا من أهله... نحن نجتهد والله الموفق إن شاء أنعم علينا وأصبنا وإلا فليس إلا بخطئنا)، وتكلمتم وطعنتم في التعبيرات... وكان ردنا عليكم هيا ارنا أين الخطأ؟!! لماذا تقولون الآن انكم لم تدخلوا للتعبير؟!!! اذا كيف حكمتم ع الامر بالوهم؟!! إذ كيف يحكم الطبيب على المريض بالمرض ويشخصه له، إذ لم يكن عالما في مجاله.... هل اتضح الأمر أخي الزائر؟!! ان لم يكن لك دراية بعلم التعبير فلا تطعن... فالحكم على الشيئ نابع عن تصوره... وان لم يكن لك به علم صحيح فلا يمكنكم الحكم بالصواب أو الخطأ... وكذا لا تجتزئ كلام بعض العلماء لتعضد بها كلامكم... وكذا انت تُقَعِّد في كلماتك قواعد في التعبير، ليس لها اي أصل في التعبير، وللأسف هذا باب ضل فيه كثير ممن هم ع الساحه الآن، والذين لت يفرقون بين الرؤى العامه والخاصة، وكيف ان المعبر يعرف من الرؤيا ان كانت عامة، او خاصة، او تحتمل الوجهين، أو بها جزء خاص وآخر عام.... الخ كل هذا اخي الزاذر يعرفه المعبر وقت الاطلاع ع الرؤيا... حتى الرؤى المكذوبة او احاديث النفس او الاحلام التي هي من الشيطان يعرفها المعبر، وحتى ان بعض الرؤى تتحدث عن حالة الرائي وامور تخص حياته دون ان بساله المعبر يعرفها من الرؤى ورموزها... يعني مثلا هذه رؤيا مثلا، تداولها بعض الناس هذه الساعتت ع الانترنت، ويظنونها عامه : رأت امراة متزوجة ان عمر ابن الخطاب صافح علي بن ابي طالب في السماء ثم صعد عمر إلى السماء ونزل علي إلى الأرض وصافحه الناس. انتهت. في حين يظن الكثير انها رؤيا عامه إلا أنها رؤيا خاصة (ويكون الامر بالنسبة لنا بنسبة اكبر انها خاصة لدلالات كثيرة تحتاج كثرة وممارسة للتعبير حتى تعلم لماذا هنا حملناها ع الخاص وما هي الصوارف الغير مذكوره في الرؤيا الاي جعلتنا نظنها خاصة وليست عامة... ولكن يبقى التاكيد على كونها خاصة بعد سؤال الرائية بضعة أسئلة حتى يُجزَم بخصوصيتها) :
الرؤيا خاصة... وهي تخص الرائية وزوجها وابيها... عمر رضي الله عنه = يرمز لزوجها وعلي رضي الله عنه = يرمز لأبيها حتى أن الرؤيا لمَّحَت لاسم الرائية... كيف تم التعبير هكذا؟! عندنا قاعدة هااامه في التعبير... وهي السببيه والمناسبة... بمعنى حينما ترى رؤيا كهذه... فيجب أن تسأل نفسك سؤال قبل الخوض وصرف الرموز لأي معنى... الا وهو : ما علاقة عمر بعلي رضي الله عنهما؟ هذا تزوج ابنة هذا "رضي الله عن الجميع" فعمر بن الخطاب رضي الله عنه تزوج أم كلثوم ابنة علي ابن أبي طالب "رضي الله عنهم جميعا"... والصعود للسماء معناه الموت "هذا من دلالاته" إذا علمتم أن اسم الرائية ام كلثوم او أن امها اسمها فاطمة، أو أن اسم ابيها علي، او توافر هولاء الثلاثة معا... (فهذا يكون بمثابة تاكيد على هذا المعنى.... ولكنه ليس شرطا في التعبير، وأنه يجب ان يكون اسمها هكذا حتى يتم صرف الرموز لهذا المعنى) وعلم الرؤى والتاويل ليس بحرا، وانما بحور... ليس فقط لعدم وجود حدود لرموز وتعبيراته، وانما لقواعده كذلك فقواعده متغيره؛؛؛؛ ولكن متغيره حسب القواعد الأساسية لعلم التعبير، وليست على الإطلاق... و٩٩ ٪ من الرؤى لا تكون على ظاهرها، وإنما تكون مرموزه، وهذا هو الأصل، وان شئت فانظر الرؤى الوارده في القرآن او في حياة النبي ﷺ وصحابته... إلا رؤى الأوامر والتكليف (كرؤيا نبي الله إبراهيم.. وهي الرؤى التي يكون فيها تكليف من الله لانبيائه بعمل ما)... ومثلا هذه الرؤيا التي عندنا بالأعلى والاي تتحدث عن سحر وساحره وساحر... ليست إلا تتحدث عن حدث مع هذه المرأة من تواجدها في مكان ما مع معلمه لها وانعا لم يعجبها طرح معلمتها، فاعتذرت من المكان بحجة قضاء حاجه لها، إلا ان الحقيقة والتي ذكرتها الرؤيا ان داخلها لم يكن مرتاحا مما تفعل معلمتها... وهذا المقصود بقولها (بطني بتوجعني) = اي داخلها غير مرتاح مما تقول معلمتها... الخ.
وأخيراً... الرؤى وتعبيرنا بحر ليس لها حدود، نسأل الله أن يمنن علينا من واسع كرمه وفضله فيه، فلا توفيق فيه إلا أن يشاء الله (حتى لو كان مع المعبر علوم الدنيا والآخرة)... فيبقى مع العلم والاهم منه توفيق الله للمعبر للمعنى الصحيح المراد من الرؤيا... والله تعالى أعلى وأجل وأعلم.
السلام عليكم . ممكن تطلع الكذب اللذي وجدته أخ صقر ؟ . اعتقد الموضوع واضح من عنوانه لا يوجد هنا رؤى متحققه عن المهدي إذا فالأمر غامض نسأل الله تعالى ان يظهر الحق ويبطل الباطل .
الاخ راجي الان قرأت لك رؤيا تقول أنه أقرب تحققها على هاذا الرابط .
السلام عليكم . ممكن تطلع الكذب اللذي وجدته أخ صقر ؟ . اعتقد الموضوع واضح من عنوانه لا يوجد هنا رؤى متحققه عن المهدي إذا فالأمر غامض نسأل الله تعالى ان يظهر الحق ويبطل الباطل .
الاخ راجي الان قرأت لك رؤيا تقول أنه أقرب تحققها على هاذا الرابط .
كم تريدنا ان نمهلك حتى تتحق ونعلم انك صدقت وصدق ما تنقلونه ؟
للأسف أخي الزائر، لا زلت على نفس الوتيرة والنهج في سلوكه في الحوار... حتى أنكم ليس عندكم تمهل للقراءه والاطلاع على رؤيا من بضع كلمات وتعبيرها... راجع الرؤيا التي تتحدث عنها وارفقتها هنا في تعليقكم وستعلم اي مهدي نقصد بتعبيرنا... واننا عبرناها بأنه مهدي مزيف وليس المهدي الدي ينتظره الجميع...
ولكن في مواضع (رؤى) أخرى سترى اننا قلنا أن الأمر قريب جداً... وان كتت تسأل أي قرب فسيكون ردي عليكم بما كان من قول النبي ﷺ لعمر بن الخطاب رضي الله عنه حوقت صلح الحديبيه... من الرائي : رسول الله وممن الخبر : من رب العزة كان رسول الله ﷺ قد رأى في المنام أنه دخل مكة، وطاف بالبيت، فأخبر أصحابه بذلك وهو بالمدينة، فلما ساروا عام الحديبية لم يشك جماعة منهم أن هذه الرؤيا تتفسر هذا العام، فلما وقع ما وقع من قضية الصلح، ورجعوا عامهم ذلك على أن يعودوا من قابل، وقع في نفس بعض الصحابة من ذلك شيء، حتى سأل عمر بن الخطاب في ذلك فقال له فيما قال: أفلم تكن تخبرنا أنا سنأتي البيت، ونطوف به؟ قال: بلى أفأخبرتك أنك تأتيه عامك هذا؟ قال: لا، قال النبي ﷺ: فإنك آتيه، ومطوف به، وبهذا أجاب الصديق أيضًا حذو القذة بالقذة، ولهذا قال تبارك وتعالى: لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ.
حتى الآن نحن نحسن الظن بك... ولكن انظر أين كلماتك أخي الزائر... فوالله لا ندع أحدا يبث الفتنة بين الناس... خاصةً في مثل هذا الوقت... الذي دنا فيه الأمر...
صقر بني يس إدارة المنتدى
المساهمات : 933 نقاط : 78 تاريخ التسجيل : 02/09/2019
السلام عليكم . ممكن تطلع الكذب اللذي وجدته أخ صقر ؟ . اعتقد الموضوع واضح من عنوانه لا يوجد هنا رؤى متحققه عن المهدي إذا فالأمر غامض نسأل الله تعالى ان يظهر الحق ويبطل الباطل .
الاخ راجي الان قرأت لك رؤيا تقول أنه أقرب تحققها على هاذا الرابط .
كم تريدنا ان نمهلك حتى تتحق ونعلم انك صدقت وصدق ما تنقلونه ؟
إقتباس (التعبير لكل أحد ، سواء أرفعتموها أو وضعتم رابطها في هاذه المشاركه كي نهتدي إليها أو فعلتم كما فعلت فعل من قبلكم ومن بعدكم من سائر المنتديات بفتح قسم خاص للرؤى المتحققه وينقل فيه ما صدق تعبيره من قبلكم من رؤى المهدي واللتي تملأ هاذا المنتدى)
كلامك بأن جميع المنتديات عندها قسم لرؤى التي صدق تأويلها في ما يخص المهدي!!! صراحة،بحثت في بعض المنتديات و لم أجد. بداية القصيدة كذب... أخ ... ، أنصحك بعدم المواصلة.
لا بأس مزيف او غير مزيف أنا سألتك بانك تقول اقترب تحققها ، كيف اقترب ياراجي ؟ اعطنا اجل إذا بلغناه ولم يقتل احدهم في نعلم أن التعبير باطل .
ثم هي فيها ملاحظ إن أردت النقاش . لابد وقبل ان تعبر ان يستفصل الرآئي لأنه شبه ناقصه ولو كانت كاملة نحتاج إلى شرح . ماذا يقصد بالعالم . وهي كلمة شامله تشمل الكافر قبل المؤمن .
وعقليا لن يحتار الكفره لقتل مهدي مزيف ولا صارف في الرؤيا على العالم الإسلامي ولو كان ذلك يمكن فهمه في لسان العامة في حديثهم ولكن الرؤى وحي .
فإما الرؤيا ناقصه أو لها تأويلا آخر . ولو أن عندي تأويلا لها على ألفاظها هاذه أكثر منطقيه ولكن كما ذكرت مالم نستفصل الرآئي سنرجم بالغيب مما تحتمله الرؤيا على هاذه الأفاظ اليسيره .
وليس ما سبق ما اريد وإنما ما كان أول المشاركه الأجل القريب اللذي ذكرته هو ما اريد