الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عندما يصير الكرتون بخمسين
غيرة ووفاء Emptyاليوم في 12:23 am من طرف إلياس238

» ما رأيكم
غيرة ووفاء Emptyأمس في 9:40 pm من طرف احمد المفلح

» حلم عن المهدي
غيرة ووفاء Emptyأمس في 9:03 pm من طرف احمد المفلح

» القمر قد إقترب من الأرض
غيرة ووفاء Emptyأمس في 4:36 pm من طرف إلياس238

» تلاوة لأية واحدا من سورة الأنبياء
غيرة ووفاء Emptyأمس في 1:36 pm من طرف Artigence

» المهدي يتلقى تكليف بمهمة
غيرة ووفاء Emptyأمس في 12:42 pm من طرف العباسي

» من مستنقع الشاكر لله الى مستنقع صقربني يس
غيرة ووفاء Emptyأمس في 12:08 pm من طرف دار الهجرة

» رؤية مساجد مدمرة
غيرة ووفاء Emptyأمس في 8:08 am من طرف Artigence

» الصلاة في القران
غيرة ووفاء Emptyأمس في 12:13 am من طرف صقر بني يس

» ممكن تطردوني من المنتدى؟ محد صار يرد عليه
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 9:02 pm من طرف Artigence

» الإيمان و اليقين
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 8:49 pm من طرف العباسي

» من غرائب رؤئ المهدي
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 7:31 pm من طرف احمد المفلح

» المهدي ماسك خطام فرس رسول الله صلى الله عليه وسلم
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 5:20 pm من طرف العباسي

» نظام العضوية و المشاركات في المنتدى
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 5:18 pm من طرف صقر بني يس

» قالي انا (....... ابن ....... المهدي)
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 2:11 pm من طرف احمد المفلح

» رؤية رأيتها قبل حرب غزة
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 11:39 am من طرف Zxez

» المهدي يخرج من المشفى
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 2:11 am من طرف محمد حسين

» ذهب سائل
غيرة ووفاء Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 1:53 am من طرف محمد حسين

» “ الأخــــلاق ما بقيت..”
غيرة ووفاء Emptyالثلاثاء فبراير 27, 2024 3:14 pm من طرف Averroes

» خواطر
غيرة ووفاء Emptyالثلاثاء فبراير 27, 2024 11:58 am من طرف Artigence

» إلى artigence
غيرة ووفاء Emptyالثلاثاء فبراير 27, 2024 10:56 am من طرف Artigence

» المهدي هو رسول اخر الزمان وبالدليل من القرآن
غيرة ووفاء Emptyالثلاثاء فبراير 27, 2024 12:25 am من طرف صقر بني يس

» نجمة المهدي
غيرة ووفاء Emptyالإثنين فبراير 26, 2024 3:21 pm من طرف إلياس238

» سيف الكوثر
غيرة ووفاء Emptyالإثنين فبراير 26, 2024 8:42 am من طرف محمد حسين

» القبة الخضراء
غيرة ووفاء Emptyالإثنين فبراير 26, 2024 1:45 am من طرف شريف الدين عبدالله

» هل منتدى الاخ علامة فارقة يوجد في السعودية
غيرة ووفاء Emptyالأحد فبراير 25, 2024 6:48 pm من طرف إلياس238

» تحرير فلسطين
غيرة ووفاء Emptyالأحد فبراير 25, 2024 6:34 pm من طرف إلياس238

» روما فلسطين
غيرة ووفاء Emptyالأحد فبراير 25, 2024 6:33 pm من طرف إلياس238

» غامضة عن المهدي الاخت ذات النطاقين
غيرة ووفاء Emptyالأحد فبراير 25, 2024 3:02 pm من طرف إلياس238

» غزة و اليهود
غيرة ووفاء Emptyالأحد فبراير 25, 2024 2:04 pm من طرف محمد حسين

» القمر نزل على الارض وخرج منه كل حكام العالم
غيرة ووفاء Emptyالأحد فبراير 25, 2024 10:57 am من طرف احمد المفلح

» قذف وسقوط القمرعلئ الارض
غيرة ووفاء Emptyالأحد فبراير 25, 2024 10:56 am من طرف يوسف

» رؤيا غامضة عن قوة المهدي
غيرة ووفاء Emptyالسبت فبراير 24, 2024 1:52 pm من طرف يوسف

» رؤية المهدي المنتظر
غيرة ووفاء Emptyالسبت فبراير 24, 2024 5:06 am من طرف احمد المفلح

» غزة و حيوانات ابقار
غيرة ووفاء Emptyالسبت فبراير 24, 2024 4:57 am من طرف احمد المفلح

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 7:25 am

 

 غيرة ووفاء

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous



غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالسبت أكتوبر 27, 2018 4:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

غيرة النساء‼

قصة  حصلت مع صحابي جليل، وهو عبدالله بن رواحه -رضي الله عنه- مع زوجته عندما أصاب جارية له، فسمعت به امرأته فأخذت شفرة (سكين) فأتته حين قام وقالت له: افعلتها يا ابن رواحه؟ فقال: ما فعلت شيئا – استخدم التورية – فقالت: لتقرأن قرآنا، وإلا بعجتك بها، (لأنه لو أصاب الجارية فإنه سيكون على جنابة وبالتالي لا يستطيع قراءة القرآن)، قال ابن رواحه: ففكرت في قراءة القرآن وأنا جنب فهبت ذلك، وهي امرأة غيراء في يدها شفرة لا آمن أن تأتي بما قالت: فقلت (وفينا رسول الله يتلو كتابه… إذا انشق معروف من الصبح… أرانا الهدي بعد العمي فقلوبنا… به موقنات أن ما قال واقع … يبيت يجافي جنبه عن فراشه … إذا استثقلت بالكافرين المضاجع)
وكما يبدو أنها كانت لا تحفظ القرآن وظنتها آيات

فقالت : آمنت بالله ، وكذبت البصر ، فأتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، فحدثه ، فضحك ولم يغير عليه .

وفي رواية أخرى :
كان لعبد الله بن رواحة جارية يُسرها عن أهله فبصرت به امرأته يوماً قد خل بها فقالت : لقد أخترت أمتك على حرتك فجاحدها ذلك فقالت فإن كنت صادقاً فأقرأ آية من القرآن فقال :

شهدت بأن وعد الله حقٌ وأن النار مثوى الكافرينا

فقالت : زدني آية ؟ فقال :

وأن الماء فوق العرض طاف وفوق العرش رب العالمين

وتحمله ملائكة كرام ملائكة الإله مقربين

فقالت : آمنت بالله وكذبت البصر ، فأتى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم فضحك ولم يُغير عليه ؟

منقول من سير أعلام النبلاء

==========================
وفاء النساء!!

وعن أبى حمزة الكنانى قال: كنت فى حرس خالد بن عبدالله القسرى، فقال خالد: من يحدّثنى بحديثٍ عسى يستريح إليه قلبي؟ فقلت: أنا. فقال: هات. فقلت: إنّه بلغنى أنّه كان فتىً من بنى عذرة، وكانت له امرأةٌ منهم، وكان شديد الحبّ لها، وكانت له مثل ذلك، فبينما هو ذات يومٍ ينظر وجهها إذ بكى، فنظرت إلى وجهه وبكت، فقالت له: ما الذى أبكاك؟ قال: والله، أتصدقينى إن صدقتك؟ قالت: نعم. قال لها: ذكرت حسنك وجمالك وشدّة حبّى، فقلت أموت فتتزوّج غيرى. فقالت: والله والله، أنّ ذاك الذى أبكاك؟ قال: نعم. قالت: وأنا ذكرت حسنك وجمالك وشدّة حبّى لك فقلت أموت فيتزوّج امرأةً غيرى. قال الرّجل: فإنّ النّساء حرامٌ عليّ بعدك. فلبثا ما شاء الله.

ثمّ إنّ الرّجل توفّى فجزعت عليه جزعًا شديدًا فخاف أهلها على عقلها أن يذهل، فأجمع رأيهم على أن يزوّجوها، وهى كارهةٌ، لعلّها تتسلّى عنه. فلمّا كان فى الليلة التى تهدى فيها إلى بيت زوجها، وقد نام أهل البيت، والماشطة تهيّء من شعرها، إذ نامت نومةً يسيرةً فرأت زوجها الأوّل داخلاً عليها من الباب وهو يقول: خنت يا فلانة عهدى، والله لا هنيت العيش بعدى فانتبهت مرعوبةً، وخرجت هاربةً على وجهها، وطلبها أهلها فلم يقعوا لها على خبر.


عدل سابقا من قبل كلمات مشرقة في الإثنين أكتوبر 07, 2019 11:58 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالإثنين أكتوبر 07, 2019 11:54 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


يروى: أنّ سارة كانت تحبّ إبراهيم خليل الرّحمن. فمكثت معه دهراً لا ترزق ولداً، فلمّا رأت ذلك وهبت له هاجر، وكانت أمةً لها قبطيّةً، فولدت لإبراهيم إسماعيل، عليهما السلام.. فغارت من ذلك سارة ووجدت في نفسها، وعتبت على هاجر. فحلفت لتقطعنّ عضواّ من أعضائها فقال لها إبراهيم، عليه السلام : هل لك أن تبري يمينك? قالت: كيف أصنع? قال: أثقبي أذنيها وخصّفيها. والخصف هو الخياطة. ففعلت ذلك بها، فوضعت في أذني هاجر قرطين فازدادت حسناً. فقالت سارة: إنّي إنّما زدتها جمالاً: فلم تتركه على كونها معه. ووجد بها إبراهيم وجداً شديداً، فنقلها إلى مكّة وكان يزورها في كلّ وقتٍ من الشّام لشغفه بها، وقلّة صبره عنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفرزدق
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
الفرزدق


المساهمات : 9401
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 26/12/2017

غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالإثنين أكتوبر 07, 2019 2:18 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

جزاك الله خيرا اختي الكريمة كلمات مشرقة على مواضيعك القيمة ، و لا خير في امرأة لا تغار على بعلها ، فاذا راى الرجل اهله لا تغار عليه فليعلم انها لا تحبه و لا تعبأ به .
بخلاف الرجل الاصل فيه الغيرة و الحمية و إن كره أهله و نفر منها .
بل فيه رجل عندنا قتل نفسا و يتاجر في المخدرات قال لي بحضرة زوجته : قد أطلقها في أية لحظة بسبب تصرفاتها معي ، و إذا فعلت هي فاحشة بعد الطلاق فإني أشهدك أني سأقتلها .
فعجبت من غيرته ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alchamil.ahlamontada.com
زائر
زائر
Anonymous



غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالإثنين أكتوبر 07, 2019 3:35 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معلومة مفيدة ومشاركة لطيفة جزاك الله الجنة اخي الكريم

أعلت الشريعة شأن المحافظة على الأعراض حتى رفعت منزلة مَن مات دون عرضه إلى درجة الشهداء: «ومن مات دون عرضه فهو شهيد» (صحيح الجامع [4172]) وربّت هذه الشريعة أبناءها على الغيرة ، فقد جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: «تعجبون من غيرة سعد؟! والله لأنا أغير منه، والله أغير مني» (صحيح البخاري [7416 ]).

وفي الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة: العاق لوالديه، والمرأة المترجلة، والديوث»


وهنا قصة لطيفة عن غيرة الرجال

تَقدَمَت امرَأةٌ إلى مَجلِسِ القَاضِي مُوسَى بنُ إسحَاق بِمَدِينةُ الرَّي سَنةُ ٢٨٦ هـ ،

فادَعَى وَكِيلُهَا بَأنَّ لِمُوَكِلَتِه عَلى زَوجهَا خَمسُمَائَةِ دِينَارًا ( مَهرُهَا ) ، فَأنكَرَ الزوجُ ..

فقَالَ القَاضِي لِوَكِيلِ الزَوجَة : شهُودَك ..؟

قَال : أحَضَرتُهم.

فَطَلَبَ بَعضُ الشهُودِ أن يَنظُرَ إلى المرَأةِ ، لِيُشِيرَ إليهَا فِي شهَادَتهِ ، فقَام الشَاهِدُ وقَال للمَرَأةِ : قُومَي.

فقَالَ الزَوجُ : تَفعلُون مَاذَا !؟

قَال الوَكِيلُ : يَنظُرُون إلى امرَأتُكَ وهِيَّ سَافِرةُ الوجَهِ ، لِتَصِحَ عِندَهُم مَعرِفَتُهَا ( وذلِكَ للحَاجة ).

قَالَ الزَوجُ : إنِي أُشهِدُّ القَاضِي أنَّ لهَا عَليَّ هَذَا المَهرَ الذِي تَدَعِيهِ ولا تُسفِرُ عَن وَجهِهَا.

فقَالت المَرأة : فَإنِي أُشهِدُ القَاضِي أنِّي وَهبتُ لَهُ هَذَا المَهرَ وأبرَأتُ ذِمَتَهُ فِي الدُّنيَا والآخِرَة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالثلاثاء نوفمبر 05, 2019 12:35 pm

غيرة ووفاء Img_1017
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالسبت نوفمبر 23, 2019 10:56 am

غيرة ووفاء Ctd23110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
زائر
زائر
Anonymous



غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالأحد نوفمبر 24, 2019 11:28 am

ابو رآجي كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .ماشاء الله لاقوه الا بالله جزاكم الله كل خي موضوع جميل وخلف كل رجل عضيم امرأه عضيمه كما قال المثل واجمل شي الزوجه الصالحه اللهم صل علا سيدنا محمد وعلا اله وصحبه الطيبين والطاهرين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صدقت أخي الكريم جزاك الله خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالسبت سبتمبر 12, 2020 3:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الأزواج والزوجات

روى الأصفهاني في الأغاني، أن المغيرة بن شعبة قال :
النساء أربع والرجال أربعة
رجل مذكر وامرأة مؤنثة فهو قوام عليها
ورجل مؤنث وامرأة مذكرة فهي قوامة عليه
ورجل مذكر وامرأة مذكرة فهما كالوعلين ينتطحان
ورجل مؤنث وامرأة مؤنثة فهما لا يأتيان بخير ولا يُفلحان

هناك شيء اسمه الفطرة
جبل الله تعالى كل مخلوقاته عليها
والمخلوق الوحيد الذي يحاول التصرف خلافا لفطرته هو الإنسان!
أسماك السالمون لم تحاول يوما أن تسبح مع التيار لتتكاثر لأنها مفطورة لأن تسبح عكسه
والنحل لم يحاول يوماً أن يُغير شكل قرص العسل لأنه مفطور أن يصنعه سداسياً
والطيور لم تُغير توقيت هجرتها من قارة إلى قارة لانها مفطورة أن تهاجر في وقت محدد إلى مكان محدد
منذ ملايين السنين والأسود تصطاد ذات الطرائد
والأبقار ترعى ذات العشب
منذ ملايين السنين تدفن السلاحف البحرية بيوضها في الرمل
ومنذ ملايين السنين تعود السلاحف الوليدة فور خروجها من بيوضها إلى البحر لأنها مفطورة ألا تعيش على اليابسة
وحده الإنسان يحاول ابتكار طرق حياة خلافا لفطرته

خلق الله تعالی آدم عليه السلام من التراب
تم خلق حواء من ضلعه
فحواه بهذا المفهوم هي جزء من آدم
والجزء مفطور لان يتبع الكل
والكل مفطور لأن يقود الجزء
فالرجل قائد المرأة لا سيدها
والمرأة تعيش في كتفه وليست أمّته
لم تكن القضية يوما من يسيطر على من
ولا من يُلغي من
القضية كانت دوماً في أن يحنو الكل على جزئه
وأن يحتمي البعض بكله
وحين فطر الله الرجل ليكون قواماً
هذا يعني أنه جعل المرأة إحدى مسؤولياته
لا إحدى ممتلكاته
وحين قطر المرأة لتعيش في كنف الرجل
فلأنه فطره أولاً أن يحب رقتها
ويستعذب لجوءها إليه
لجوء أنثوي تمارس فيه المرأة فطرتها دون أن تشعر أنها تمتهن إنسانيتها
إنها الطريقة التقنية التي أبدعها الله لتستمر الخليقة
فالرجل حين يتعرف على أساس أنه يحمي امرٲته ويعطف عليها
لا يشعر أنه يتصدق عليها بقدر ما يشعر أنه يحقق رجولته
والمرأة حين تعيش رقيقة في كف رجُلها لا تشعر انها تابعة بقدر ما تشعر أنها تحقق أنوثتها
هناك بيوت كثيرة تقود فيها النساء الرجال
اسالوهن هل هن سعيدات
سيخبركن أنهن يشتهين رجلاً يمسك زمام الأمور مکانهن
لأنهن يمارسن وظيفة غير التي خُلقن لها
ويتعين فوراً خارج السيناريو المكتوب باتقان
أحياناً تضطر المرأة أن تسد مكان الرجل
ولكنها تفعل ذلك من باب الاضطرار لا من باب الرغبة
لو كان الأمر إليها ما اختارت أن تلعب دوراً غير ذلك الذي خُلقت له
اسٲلوا النساء اللواتي يظهرن على أنهن يتصرفن كيف شئن کیف يشعرن
ستخبركم كل واحدة منهن أنها تشتهي رجلا يغار عليها
ستحدثكم أنها تبيع الدنيا لأجل رجل قد يرتكب جريمة إذا حاول أحد أن يمس شعرة من رأسها
ستحدثكم كم تتمنى أن يهديها رجل يحبها هدية رغم أن بامكانها أن تشتري ما تريد
الأشياء البسيطة التي لا تلتفتون لها ثروة في عيون النساء
لأنهن خُلقن أن يسعدن بالقليل
اسٲلوا عن رجل يضع يده على خصرها ليعبر بها الطريق رغم أنها تعرف أن تعبر وحيدة
اسٲلوا النساء عن رجل يضع يده على جبينها يتحسس حرارتها
حين المرض رغم أن عندها میزان حرارة
اسٲلوا النساء عن رجل يهديها وردة رغم أن لديها حديقة
اسٲلوا النساء عن رجل يخلع معطفه ويلبسها إياه في يوم ماطر رغم أنها لا تشعر بالبرد
اسٲلوا امرأة عن رجل يكتب لها احبك دون مناسبة رغم أن لديها مئة ديوان شعر
اسٲلوا امرأة عن رجل يعد لها كوب عصير رغم أن عندها خادم
هؤلاء الرجال لا يسعدون النساء فقط
هؤلاء يحلقون بهن إلى السماء
لأن الجزء فيه جوع الاهتمام كله فيه
عندما تحررون النساء منكم
أنتم في الحقيقة تقيدوهن
وتحررون أنفسكم من مسؤولياتكم تجاههن
أنتم تتخلون عن فطرتكم
وتدفعوهن ليتخلين عن فطرتهن
ثم تٲتون نهاية المطاف تسٲلونهن لماذا لما تعدن نساء
والجواب بسيط
لم يعدن نساء كما يجب
لأننا لم نعد رجالاً كما يجب
وكما أن الرجل مطالب بالا بتخلى عن رجولته
فالمرأة مطالبة أن تقاتل لاجل ٲنوثتها
اتبعي فطرتك
تاجري وتذكري أن خديجة على ثرائها عاشت في كنف محمد عليه الصلاة والسلام
تميزي وتذكري أن بلقيس كانت ملكة ولم تجد نفسها إلا في كنف سليمان عليه السلام
لا تنخدعي بالحرية والاستقلال
الأنوثة ليست قيد إنما فطرة
الفطرة الأجمل في هذا الكون
تخيلي ماذا سيحدث لو تخلى كل مخلوق عن فطرته
تخيلي ما هو شكل هذا الكوكب
إذا حاولت الأسماك أن تطير
وإذا حاولت العصافير أن تسبح
تخيلي العصافير تنهق
والحمير تحاول التغريد
تخيلي الأسود ترعى العشب
والغزلان تصطاد
سيبدو هذا الكوكب غريباً
وأنتِ حين تتخلين عن فطرتكِ
سمكة تحاول أن تطير
وعصفور يحاول أن يسبح

منقوووول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 641
نقاط : 454
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

غيرة ووفاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيرة ووفاء   غيرة ووفاء Emptyالثلاثاء سبتمبر 15, 2020 4:34 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
اللهم صل على سيدنا الرسول و النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أزواجه أمهات المؤمنين وعلى ذريته واهل بيته كما صليت على سيدنا ابراهيم و على آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد
و آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غيرة ووفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  غيرة الله
» رسالة حب ووفاء وأعتذار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: نَادِي الأَعْضَاءِ وَ الزُّوَّارِ :: مُنْتَدَيَاتُ المَرْأَةِ المُؤْمِنَةِ وَ شُؤُونِ البَيْتِ وَ تَرْبِيَةِ الأَوْلاَدِ ( خاصٌّ بأخوات المنتدى )-
انتقل الى: