الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أرجو المشاركة " بآية…أو حديث…أو حكمة"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyاليوم في 12:07 am من طرف أمة الله.

» النجاة من الغرق في السفينة
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 9:51 pm من طرف سلطانة مسك

» ماء ينزل من السماء على وجهه صلى الله عليه وسلم يبلل وجهه ولحيته
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 12:49 pm من طرف اسماعيل

» متى يظهر القمر
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 12:44 am من طرف اسماعيل

» شركة تنظيف شقق بالاحساء
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 12:37 am من طرف شيماء أسامة 272

»  « يوم الجمعة »
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالجمعة سبتمبر 06, 2024 8:00 pm من طرف أمة الله.

» " الشيخ أحمد السيد"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالخميس سبتمبر 05, 2024 2:38 pm من طرف أمة الله.

» هدنة اللقاحات خطيرة
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2024 2:34 pm من طرف إلياس238

» "القصيدة التوحيدية .. أَريحي الهوى يا أمَّ شَمْعٍ ومِشْعَل"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء سبتمبر 03, 2024 2:11 am من طرف أمة الله.

» " غرائب الرؤى.."
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء سبتمبر 03, 2024 12:58 am من طرف أمة الله.

» رؤية جميلة جدا
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 02, 2024 2:17 pm من طرف يوسف

» " لِما لا تسأل الله الهدى.. لِما لا تقف قليلاً ⁉️"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 02, 2024 4:15 am من طرف أمة الله.

» " فضلًا أرجو تعبير هذه الرؤيا "
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد سبتمبر 01, 2024 4:59 pm من طرف أمة الله.

» " إلى الشباب المصلحين الواعين العقلاء"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد سبتمبر 01, 2024 2:51 am من طرف اسماعيل

» سترة زوجي المفقودة
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 31, 2024 8:39 pm من طرف اسماعيل

» "سر الصراع بين إيران والعرب؟ "
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 31, 2024 8:38 pm من طرف أمة الله.

» لن تتخيل كيف تم تدمير أعظم مشروع في التاريخ الإسلامي؟
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 31, 2024 8:35 pm من طرف أمة الله.

» عيسى عليه السلام
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 31, 2024 2:15 pm من طرف يوسف

» "خطر الغلو في الدين"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 31, 2024 1:43 pm من طرف أمة الله.

» اخوكم مريض
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالجمعة أغسطس 30, 2024 10:44 pm من طرف إلياس238

» موسى عليه السلام
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالجمعة أغسطس 30, 2024 10:10 pm من طرف يوسف

»  المهدي يدعو الله
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالجمعة أغسطس 30, 2024 9:34 pm من طرف اسماعيل

» "علامات زوال إيران قبل تحرير فلسطييين .."
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأربعاء أغسطس 28, 2024 2:32 am من طرف أمة الله.

»  “ من كتاب صيد الخاطر لابن الجوزي”
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء أغسطس 27, 2024 4:39 pm من طرف أمة الله.

» امرءاة وتراب
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء أغسطس 27, 2024 10:54 am من طرف يوسف

» " شعللها الخامنئي على x تويتر"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين أغسطس 26, 2024 7:07 pm من طرف اسماعيل

» إسمه يواطئ إسمى وإسم أبيه.
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين أغسطس 26, 2024 7:03 pm من طرف اسماعيل

» قبر الرسول عليه السلام يرفع في السماء
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين أغسطس 26, 2024 5:32 am من طرف Averroes

» " أخطر أنواع الانحرافات= إنحراف المفاهيم "
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد أغسطس 25, 2024 6:55 pm من طرف أمة الله.

» عندما يصير الكرتون بخمسين
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 24, 2024 11:09 pm من طرف إلياس238

» القبلة
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 24, 2024 8:59 pm من طرف إلياس238

» « معركة آخر الزمان »
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 24, 2024 6:19 pm من طرف أمة الله.

» تحذير من الرؤى التوجيهية
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 24, 2024 10:56 am من طرف يوسف

»  " لا تغفل عني فإني مكروب"
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت أغسطس 24, 2024 12:10 am من طرف أمة الله.

» رؤيا جوهرة ملك فرنس اريد شراءها
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالجمعة أغسطس 23, 2024 5:05 pm من طرف اسماعيل

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 40 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 39 زائر

اسماعيل

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 8:25 am

 

 خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطيف

الطيف


المساهمات : 12
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2019

خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Empty
مُساهمةموضوع: خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .   خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 1:09 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،

الحمد لله. هذه 50 كلمة في القرآن يتبادر إلى ذهن العامة معنى لها غير صحيح، وقد تبين لي ذلك بسؤال بعضهم عنها، فينبغي التنبه للمعنى الصحيح للآيات، وتنبيه الآخرين لذلك.

آل عمران: 1) {وَلَقَدْ صَدَقَكُمُ اللَّهُ وَعْدَهُ إِذْ تَحُسُّونَهُم بِإِذْنِهِ} [آل عمران:152]: ليست من الإحساس كما يتبادر بل من الحَسّ: وهو القتل، أي إذ تقتلونهم بإذنه، وذلك في غزوة أحد.

الفجر :2) {جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ} [الفجر:9]: أي قطعوا الصخر ونحتوه وليس أحضروه كما في اللهجة العامية.

الفجر : 3) {فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَه} [الفجر:16]: قدر يعني ضيق عليه رزقه وقلله وليس من القدرة والاستطاعة.

آل عمران: 4) {إِذْ تُصْعِدُون...} [آل عمران:153]: أي تركضون؛ من الإصعاد وهو الركض على الأرض (الصعيد)، وليس ترقون من الصعود.

التين: 5) {فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} [التين:6]: أي غير مقطوع عنهم، وليس معناها: بغير منّة عليهم، فلله المنّة على أهل الجنة دائماً وأبداً إذ لم يدخلوها إلا برحمته.

الأعراف: 6) {فَجَاءَهَا بَأْسُنَا بَيَاتًا أَوْ هُمْ قَائِلُونَ} [الأعراف:6]: من القيلولة أي في وقت القائلة، وليست من القول.

الأعراف: 7) {ثُمَّ بَدَّلْنَا مَكَانَ السَّيِّئَةِ الْحَسَنَةَ حَتَّىٰ عَفَوا} [الأعراف:95]: أي تعافوا؛ من العافية وتحسن الأحوال وليس من العفو والمغفرة.

النساء 8 ) {أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ} [النساء:43]: الغائط هنا هو مكان قضاء الحاجة وليس الحاجة المعروفة نفسها.

الحج: 9) {إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ} [الحج:52]: أي إذا قرأ القرآن ألقى الشيطان الوساوس في قراءته، وليست من الأماني.

النساء: 10) {يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُم} [النساء:83]: ليس معناها استخراج المعاني الدقيقة من كلام ما، بل المعنى: يتبينون الخبر الصحيح ويتحققونه من معدنه.

النساء: 11) {وَأَلْقَوْا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ} [النساء:90]: لا تعني أنهم بدؤوكم بالتحية (السلام) وإنما: انقادوا لكم طائعين مستسلمين، ومنه قوله: {وَأَلْقَوْا إِلَى اللَّهِ يَوْمَئِذٍ السَّلَم} [النحل:87]، بخلاف قوله تعالى: {لِمَنْ أَلْقَىٰ إِلَيْكُمُ السَّلَامَ} [النساء:94]: فهي تعني إلقاء التحية.

النساء: 12) {مُرَاغَمًا كَثِيرًا وَسَعَة} [النساء:100]: أي منعة وحفظاً وليس ضيقاً وإرغاماً مقابلة للسعة.

القارعة: 13) {فَأُمُّهُ هَاوِيَة} [القارعة:9]: أي رأسه هاوية بالنار، لا كما يتبادر.

البقرة: 14{) وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءَكُمْ} [البقرة:49]: أي يتركونهن على قيد الحياة ولا يقتلونهن كفعلهم بقتل الصبيان، لا من الحياء.

البقرة: 15) {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ} [البقرة:143]: هنا إيمانكم بمعنى صلاتكم، وذلك بعد أن خشي المسلمون على صلاتهم التي صلوها إلى جهة بيت المقدس.
الأعراف: 16) {إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ} [الأعراف:176]: أي تطرده وتزجره وليس من وضع الأحمال عليه؛ إذ الكلاب لا يحمل عليها بهذا المعنى.

النمل: 17) {فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ} [النمل:10]: نوع من الحيات سريع الحركة وليس من الجنّ قسيم الإنس.

الزخرف: 18) {وَلَمَّا ضُرِبَ ابْنُ مَرْيَمَ مَثَلًا إِذَا قَوْمُكَ مِنْهُ يَصِدُّونَ}[الزخرف:57]: بكسر الصاد أي يضحكون ويضجون لما ظنوه تناقضاً، وليس بضمها من الصدود.

سورة ق: 19) {فَنَقَّبُوا فِي الْبِلَاد} [ق:36]: أي طافوا بالبلاد وليس بحثوا وفتشوا.

يوسف: 20) {قَالُوا يَا أَبَانَا مَا نَبْغِي} [يوسف:65]: أي ماذا نطلب أكثر من هذا فهذا العزيز وقد رد ثمن بضاعتنا فكن مطمئنا على أخينا، وليس من البغي والعدوان.

البقرة: 21) {يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلَاقُو رَبِّهِمْ} [البقرة:46]: أي يتيقنون وهذه من الاستعمالات العربية المندثرة لهذه الكلمة وليس معناها هنا: يشكّون.

البقرة: 22) {وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَة} [البقرة:195]: ليست التهلكة هنا الموت، بل بالعكس هو ترك الجهاد والانشغال بالملذات.

البقرة: 23) {وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ} [البقرة:193]: الفتنة أي الكفر وليس النزاع والخصومة على الدنيا.

البقرة: 24) {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا} [البقرة:143]: الوسط هو الخيار والأفضل وليس المراد به ما كان بين شيئين متفاوتين.

الأنفال: 25) {إِذَا ذُكِرَ اللَّـهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُم} [الأنفال:2]: ليس المراد ذكر اللسان إنما المراد تذكر الله ومراقبته فيوجل العبد ويجتنب المعصية ومنه قوله: {الَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّـهَ فَاسْتَغْفَرُوا...} [آل عمران:135].

الأنفال: 26) {وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَان} [الأنفال:12]: البنان هنا لا يختص ببنان الأصابع بل المراد كل مفصل وطرف.

الأعراف: 27) {قَالَ أَنظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ} [الأعراف:14]: بمعنى أخّرني وأمهلني إلى يوم القيامة، وليس المراد انظُر إليّ.

الأعراف: 28) {وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِين} [الأعراف:21]: من القسَم أي حلف لهما الشيطان، وليست من القسمة.

الأعراف: 29) {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ} [الأعراف:53]: أي هل ينظرون إلا ما وُعدوا في القرآن وما يؤول إليه أمرهم وهو يوم القيامة، وليس معناها (تفسيره).

الأعراف: 30) {كَأَن لَّمْ يَغْنَوْا فِيهَا} [الأعراف:92]: أي لم يقيموا فيها -أي في ديارهم- وليس معناها يغتنوا وتكثر أموالهم.

التوبة: 31) {وَلَـٰكِنَّهُمْ قَوْمٌ يَفْرَقُونَ}[التوبة:52]: أي يخافون؛ من الفَرَق وليس من الفُرقة.

هود: 32) {وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ} [هود:17]: أي يتبعه وليس من التلاوة.

يوسف: 33) {اقْتُلُوا يُوسُفَ أَوِ اطْرَحُوهُ أَرْضًا} [يوسف:9]: أي ألقوه في أرض بعيدة وليس إيقاعه على الأرض.

يوسف: 34) {وَجَاءَتْ سَيَّارَة} [يوسف:19]: السيارة نفرٌ من المارة المسافرين.

النحل: 35) {أَيُمْسِكُهُ عَلَىٰ هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَاب} [النحل:59]: أي يبقيها حية على هوان وذل وليس على (مهل).

النحل: 36) {أَنَّ لَهُمُ النَّارَ وَأَنَّهُم مُّفْرَطُونَ} [النحل:62]: أي متروكون منسيون في النار، وليس من التفريط والإهمال.

الإسراء: 37) {فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ} [الإسراء:7]: أي وعد الإفساد الثاني لبني إسرائيل، وليس المقصود به وعد يوم القيامة.

الحج: 38) {فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا} [الحج:36]: أي سقطت جنوبها بعد نحرها (أي الإبل) وليس الوجوب الذي بمعنى الإلزام.

النور: 39) {لَّيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَن تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ مَسْكُونَةٍ فِيهَا مَتَاعٌ لَّكُمْ} [النور:29]: المتاع أي الانتفاع والتمتع والمصلحة وليس المراد بها الأغراض أو (العفش)، وذلك كدور الضيافة.

النور: 40) {وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنّ} [النور:31]: الجيوب أي فتحات صدورهن، فينسدل الخمار من الوجة إلى أن يغطي الصدر.

الشعراء: 41) {وَتَتَّخِذُونَ مَصَانِعَ لَعَلَّكُمْ تَخْلُدُونَ} [الشعراء:129]: المصانع هنا أي القصور والحصون، وليست المصانع المعروفة الآن.

القصص: 42) {وَلَقَدْ وَصَّلْنَا لَهُمُ الْقَوْلَ} [القصص:51]: أي بيّنا وفصلنا القرآن، وليس المراد إيصاله إليهم.

سبأ: 43) {وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ} [سبأ:52]: أي التناول، والمعنى: كيف لهم تناول الإيمان وهم في الآخرة، وليس التناوش من المناوشة أي الاشتباك والإقتتال.

الشورى: 44) {أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا} [الشورى:50]: أي يهب من يشاء أولاداً منوعين (إناث وذكور)، وليس معناه يُنكحهم.

الانشقاق: 45) {وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ} [الإنشقاق:2]: أي سمعت وانقادت وخضعت، وليس الإذن من السماح.

الجن: 46) {وَأَنَّهُ تَعَالَىٰ جَدُّ رَبِّنَا} [الجن:3]: أي تعالت عظمة ربنا وجلاله وغناه، لا كما يتبادر تنزّه الله وتقدس.

المدثر: 47) {لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ} [المدثر:29]: أي محرقة للجلد مسودة للبشرة -أي نار جهنم-، وليس معناها هنا أنها تلوح للناس وتبرز لهم.

الإنسان: 48) {وَسَبِّحْهُ لَيْلًا طَوِيلًا} [الإنسان:26]: أي صلّ له، وليس معناها ذكر اللسان.

الدخان: 49) {أَنْ أَدُّوا إِلَيَّ عِبَادَ اللَّهِ} [الدخان:18]: أي سلّم إلي يا فرعون عباد الله من بني إسرائيل كي يذهبوا معي، وليس معناها أعطوني يا عباد الله.

الرحمن: 50) {خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ} [الرحمن:14]: أي الطين اليابس الذي يسمع له صلصلة، وليس الصلصال المعروف.

الرحمن: 51) {وَلَهُ الْجَوَارِ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ كَالْأَعْلَامِ} [الرحمن:24]: الأعلام هي الجبال، أي تسير السفن في البحر كالجبال، وليس كالرايات.

هذا ماتيسر جمعه، أسأل الله أن يجعلها خالصة لوجهه الكريم لي ولكل من ينشرها.
منقول .

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفرزدق
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
الفرزدق


المساهمات : 9401
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 26/12/2017

خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .   خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 1:23 pm

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .

جزاكم الله خيرا و سدد خطاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alchamil.ahlamontada.com
صقر بني يس
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
صقر بني يس


المساهمات : 987
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 02/09/2019

خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .   خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 2:44 pm

السلام عليكم و رحمة الله،
جعله الله في ميزان حسناتك، و زادك من فضله و علمه، ما ذكرته أعتقد انه يدخل في باب غريب القرآن، و يجب الإحاطة بهذا الباب لمن أراد أن يبحر في كلمات القرآن و آياته.
موضوع رائع، بارك الله فيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤية لم أفهم معناها
» علمي طفلك القرآن وسيعلمه القرآن كل شيء
» المهدي و كلمة السر
» كلمة المهدي تحت القمر
» “ كلمة في حق الاخ غربة”

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: القِسْمُ الشَّرْعِيُّ :: فِي ظِلَالِ القُرْآنِ وَ السُّنَّةِ عَلَى فَهْمِ سَلَفِ الأُمَّةِ-
انتقل الى: