الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حسابات قليلة ويظهر المهدي
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyاليوم في 7:35 am من طرف إلياس238

» “ من أعجب قصص الأنبياء في القرآن! قصة (موسى) مع (الخضر) عليهما السلام”
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 10:40 pm من طرف إلياس238

» عندما يصير الكرتون بخمسين
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 10:40 pm من طرف إلياس238

» « يَأْوِينَا الْقُرْآن كُلَّمَا أَوْحَشَتَنَا الدُّنْيَا »
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 5:07 pm من طرف أمة الله.

» الراحة في الجنة
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 4:34 pm من طرف أمة الله.

» مذنب مكتسف حديثا
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 3:48 pm من طرف اسماعيل

» العلم
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 11:55 am من طرف يوسف

» سيظهر المهدي بعد سنة من الأن
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 11:07 am من طرف يوسف

» المهدي و الكهف و السجن .
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyأمس في 9:49 am من طرف اسماعيل

» سني ولي الفخر سني
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:43 pm من طرف أمة الله.

» المهدي
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأربعاء أكتوبر 02, 2024 2:40 pm من طرف إلياس238

» عمر المهدي الحالي
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأربعاء أكتوبر 02, 2024 2:37 pm من طرف إلياس238

» المهدي مولود عام 1973
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأربعاء أكتوبر 02, 2024 2:36 pm من طرف إلياس238

» "تسهيل عسير
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأربعاء أكتوبر 02, 2024 12:13 pm من طرف إلياس238

» لا تكن كبرصيص الراهب.
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء أكتوبر 01, 2024 11:08 pm من طرف اسماعيل

» رؤية بوتين وشخص اخر يقتّلون الناس
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء أكتوبر 01, 2024 9:45 pm من طرف Averroes

» “ العالم يغلي، وكل الأحداث تُنذر بمتغيرات هائلة على الأبواب”
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء أكتوبر 01, 2024 8:25 pm من طرف أمة الله.

» سائر إلى الله
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء أكتوبر 01, 2024 7:17 am من طرف إلياس238

» “ أربع دول بعد لبنان، يخطط لإحتلالها” (خطير)
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالثلاثاء أكتوبر 01, 2024 12:12 am من طرف أمة الله.

» شراء أجهزة كهربائية مستعمله بالرياض
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2024 10:30 pm من طرف شيماء أسامة 272

» المصابيح والكشافات
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2024 9:58 pm من طرف اسماعيل

» « رؤية عامة لجميع المسلمين …تأمرهم بالجهاد فى سبيل الله. »
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2024 4:52 pm من طرف اسماعيل

» السبابة و الوسطى
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2024 2:38 pm من طرف سلطانة مسك

» “ لو تكرمتم تعبير هذه الرؤيا وجزاكم الله خيرًا”
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2024 10:08 am من طرف أمة الله.

» تشرق بعد ثلاثة ايام .
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2024 2:43 am من طرف اسماعيل

» علم المهدي
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2024 2:25 am من طرف اسماعيل

» هدية من اخت زوجي
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد سبتمبر 29, 2024 9:30 pm من طرف سلطانة مسك

» استبدال بشار الاسد وحسن نصر الله بشجرتين
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد سبتمبر 29, 2024 5:29 pm من طرف يوسف

» السنوار يخرج !!
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد سبتمبر 29, 2024 4:23 pm من طرف أمة الله.

» “ رؤى عظيمة سبحان الله ..“
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد سبتمبر 29, 2024 3:05 pm من طرف أمة الله.

» الاحداث تجري .
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالأحد سبتمبر 29, 2024 10:28 am من طرف يوسف

» التمر
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت سبتمبر 28, 2024 10:28 am من طرف إلياس238

» صار القران فضيحه؟
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالسبت سبتمبر 28, 2024 9:59 am من طرف Artigence

» “ دعاء مهم لكل مهموم ومريض.” (اللهم انفع بهذا الدعاء)
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالجمعة سبتمبر 27, 2024 5:12 pm من طرف أمة الله.

» ظهور المهدي بعد ثلاث
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالجمعة سبتمبر 27, 2024 12:18 pm من طرف اسماعيل

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 7:25 am

 

 خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطيف

الطيف


المساهمات : 12
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2019

خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Empty
مُساهمةموضوع: خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .   خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 12:09 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،

الحمد لله. هذه 50 كلمة في القرآن يتبادر إلى ذهن العامة معنى لها غير صحيح، وقد تبين لي ذلك بسؤال بعضهم عنها، فينبغي التنبه للمعنى الصحيح للآيات، وتنبيه الآخرين لذلك.

آل عمران: 1) {وَلَقَدْ صَدَقَكُمُ اللَّهُ وَعْدَهُ إِذْ تَحُسُّونَهُم بِإِذْنِهِ} [آل عمران:152]: ليست من الإحساس كما يتبادر بل من الحَسّ: وهو القتل، أي إذ تقتلونهم بإذنه، وذلك في غزوة أحد.

الفجر :2) {جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ} [الفجر:9]: أي قطعوا الصخر ونحتوه وليس أحضروه كما في اللهجة العامية.

الفجر : 3) {فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَه} [الفجر:16]: قدر يعني ضيق عليه رزقه وقلله وليس من القدرة والاستطاعة.

آل عمران: 4) {إِذْ تُصْعِدُون...} [آل عمران:153]: أي تركضون؛ من الإصعاد وهو الركض على الأرض (الصعيد)، وليس ترقون من الصعود.

التين: 5) {فَلَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} [التين:6]: أي غير مقطوع عنهم، وليس معناها: بغير منّة عليهم، فلله المنّة على أهل الجنة دائماً وأبداً إذ لم يدخلوها إلا برحمته.

الأعراف: 6) {فَجَاءَهَا بَأْسُنَا بَيَاتًا أَوْ هُمْ قَائِلُونَ} [الأعراف:6]: من القيلولة أي في وقت القائلة، وليست من القول.

الأعراف: 7) {ثُمَّ بَدَّلْنَا مَكَانَ السَّيِّئَةِ الْحَسَنَةَ حَتَّىٰ عَفَوا} [الأعراف:95]: أي تعافوا؛ من العافية وتحسن الأحوال وليس من العفو والمغفرة.

النساء 8 ) {أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ} [النساء:43]: الغائط هنا هو مكان قضاء الحاجة وليس الحاجة المعروفة نفسها.

الحج: 9) {إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ} [الحج:52]: أي إذا قرأ القرآن ألقى الشيطان الوساوس في قراءته، وليست من الأماني.

النساء: 10) {يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُم} [النساء:83]: ليس معناها استخراج المعاني الدقيقة من كلام ما، بل المعنى: يتبينون الخبر الصحيح ويتحققونه من معدنه.

النساء: 11) {وَأَلْقَوْا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ} [النساء:90]: لا تعني أنهم بدؤوكم بالتحية (السلام) وإنما: انقادوا لكم طائعين مستسلمين، ومنه قوله: {وَأَلْقَوْا إِلَى اللَّهِ يَوْمَئِذٍ السَّلَم} [النحل:87]، بخلاف قوله تعالى: {لِمَنْ أَلْقَىٰ إِلَيْكُمُ السَّلَامَ} [النساء:94]: فهي تعني إلقاء التحية.

النساء: 12) {مُرَاغَمًا كَثِيرًا وَسَعَة} [النساء:100]: أي منعة وحفظاً وليس ضيقاً وإرغاماً مقابلة للسعة.

القارعة: 13) {فَأُمُّهُ هَاوِيَة} [القارعة:9]: أي رأسه هاوية بالنار، لا كما يتبادر.

البقرة: 14{) وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءَكُمْ} [البقرة:49]: أي يتركونهن على قيد الحياة ولا يقتلونهن كفعلهم بقتل الصبيان، لا من الحياء.

البقرة: 15) {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ} [البقرة:143]: هنا إيمانكم بمعنى صلاتكم، وذلك بعد أن خشي المسلمون على صلاتهم التي صلوها إلى جهة بيت المقدس.
الأعراف: 16) {إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ} [الأعراف:176]: أي تطرده وتزجره وليس من وضع الأحمال عليه؛ إذ الكلاب لا يحمل عليها بهذا المعنى.

النمل: 17) {فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ} [النمل:10]: نوع من الحيات سريع الحركة وليس من الجنّ قسيم الإنس.

الزخرف: 18) {وَلَمَّا ضُرِبَ ابْنُ مَرْيَمَ مَثَلًا إِذَا قَوْمُكَ مِنْهُ يَصِدُّونَ}[الزخرف:57]: بكسر الصاد أي يضحكون ويضجون لما ظنوه تناقضاً، وليس بضمها من الصدود.

سورة ق: 19) {فَنَقَّبُوا فِي الْبِلَاد} [ق:36]: أي طافوا بالبلاد وليس بحثوا وفتشوا.

يوسف: 20) {قَالُوا يَا أَبَانَا مَا نَبْغِي} [يوسف:65]: أي ماذا نطلب أكثر من هذا فهذا العزيز وقد رد ثمن بضاعتنا فكن مطمئنا على أخينا، وليس من البغي والعدوان.

البقرة: 21) {يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلَاقُو رَبِّهِمْ} [البقرة:46]: أي يتيقنون وهذه من الاستعمالات العربية المندثرة لهذه الكلمة وليس معناها هنا: يشكّون.

البقرة: 22) {وَلَا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَة} [البقرة:195]: ليست التهلكة هنا الموت، بل بالعكس هو ترك الجهاد والانشغال بالملذات.

البقرة: 23) {وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ} [البقرة:193]: الفتنة أي الكفر وليس النزاع والخصومة على الدنيا.

البقرة: 24) {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا} [البقرة:143]: الوسط هو الخيار والأفضل وليس المراد به ما كان بين شيئين متفاوتين.

الأنفال: 25) {إِذَا ذُكِرَ اللَّـهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُم} [الأنفال:2]: ليس المراد ذكر اللسان إنما المراد تذكر الله ومراقبته فيوجل العبد ويجتنب المعصية ومنه قوله: {الَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّـهَ فَاسْتَغْفَرُوا...} [آل عمران:135].

الأنفال: 26) {وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَان} [الأنفال:12]: البنان هنا لا يختص ببنان الأصابع بل المراد كل مفصل وطرف.

الأعراف: 27) {قَالَ أَنظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ} [الأعراف:14]: بمعنى أخّرني وأمهلني إلى يوم القيامة، وليس المراد انظُر إليّ.

الأعراف: 28) {وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِين} [الأعراف:21]: من القسَم أي حلف لهما الشيطان، وليست من القسمة.

الأعراف: 29) {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ} [الأعراف:53]: أي هل ينظرون إلا ما وُعدوا في القرآن وما يؤول إليه أمرهم وهو يوم القيامة، وليس معناها (تفسيره).

الأعراف: 30) {كَأَن لَّمْ يَغْنَوْا فِيهَا} [الأعراف:92]: أي لم يقيموا فيها -أي في ديارهم- وليس معناها يغتنوا وتكثر أموالهم.

التوبة: 31) {وَلَـٰكِنَّهُمْ قَوْمٌ يَفْرَقُونَ}[التوبة:52]: أي يخافون؛ من الفَرَق وليس من الفُرقة.

هود: 32) {وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ} [هود:17]: أي يتبعه وليس من التلاوة.

يوسف: 33) {اقْتُلُوا يُوسُفَ أَوِ اطْرَحُوهُ أَرْضًا} [يوسف:9]: أي ألقوه في أرض بعيدة وليس إيقاعه على الأرض.

يوسف: 34) {وَجَاءَتْ سَيَّارَة} [يوسف:19]: السيارة نفرٌ من المارة المسافرين.

النحل: 35) {أَيُمْسِكُهُ عَلَىٰ هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَاب} [النحل:59]: أي يبقيها حية على هوان وذل وليس على (مهل).

النحل: 36) {أَنَّ لَهُمُ النَّارَ وَأَنَّهُم مُّفْرَطُونَ} [النحل:62]: أي متروكون منسيون في النار، وليس من التفريط والإهمال.

الإسراء: 37) {فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ} [الإسراء:7]: أي وعد الإفساد الثاني لبني إسرائيل، وليس المقصود به وعد يوم القيامة.

الحج: 38) {فَإِذَا وَجَبَتْ جُنُوبُهَا} [الحج:36]: أي سقطت جنوبها بعد نحرها (أي الإبل) وليس الوجوب الذي بمعنى الإلزام.

النور: 39) {لَّيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَن تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ مَسْكُونَةٍ فِيهَا مَتَاعٌ لَّكُمْ} [النور:29]: المتاع أي الانتفاع والتمتع والمصلحة وليس المراد بها الأغراض أو (العفش)، وذلك كدور الضيافة.

النور: 40) {وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنّ} [النور:31]: الجيوب أي فتحات صدورهن، فينسدل الخمار من الوجة إلى أن يغطي الصدر.

الشعراء: 41) {وَتَتَّخِذُونَ مَصَانِعَ لَعَلَّكُمْ تَخْلُدُونَ} [الشعراء:129]: المصانع هنا أي القصور والحصون، وليست المصانع المعروفة الآن.

القصص: 42) {وَلَقَدْ وَصَّلْنَا لَهُمُ الْقَوْلَ} [القصص:51]: أي بيّنا وفصلنا القرآن، وليس المراد إيصاله إليهم.

سبأ: 43) {وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ} [سبأ:52]: أي التناول، والمعنى: كيف لهم تناول الإيمان وهم في الآخرة، وليس التناوش من المناوشة أي الاشتباك والإقتتال.

الشورى: 44) {أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا} [الشورى:50]: أي يهب من يشاء أولاداً منوعين (إناث وذكور)، وليس معناه يُنكحهم.

الانشقاق: 45) {وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ} [الإنشقاق:2]: أي سمعت وانقادت وخضعت، وليس الإذن من السماح.

الجن: 46) {وَأَنَّهُ تَعَالَىٰ جَدُّ رَبِّنَا} [الجن:3]: أي تعالت عظمة ربنا وجلاله وغناه، لا كما يتبادر تنزّه الله وتقدس.

المدثر: 47) {لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ} [المدثر:29]: أي محرقة للجلد مسودة للبشرة -أي نار جهنم-، وليس معناها هنا أنها تلوح للناس وتبرز لهم.

الإنسان: 48) {وَسَبِّحْهُ لَيْلًا طَوِيلًا} [الإنسان:26]: أي صلّ له، وليس معناها ذكر اللسان.

الدخان: 49) {أَنْ أَدُّوا إِلَيَّ عِبَادَ اللَّهِ} [الدخان:18]: أي سلّم إلي يا فرعون عباد الله من بني إسرائيل كي يذهبوا معي، وليس معناها أعطوني يا عباد الله.

الرحمن: 50) {خَلَقَ الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ} [الرحمن:14]: أي الطين اليابس الذي يسمع له صلصلة، وليس الصلصال المعروف.

الرحمن: 51) {وَلَهُ الْجَوَارِ الْمُنشَآتُ فِي الْبَحْرِ كَالْأَعْلَامِ} [الرحمن:24]: الأعلام هي الجبال، أي تسير السفن في البحر كالجبال، وليس كالرايات.

هذا ماتيسر جمعه، أسأل الله أن يجعلها خالصة لوجهه الكريم لي ولكل من ينشرها.
منقول .

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفرزدق
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
الفرزدق


المساهمات : 9401
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 26/12/2017

خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .   خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 12:23 pm

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .

جزاكم الله خيرا و سدد خطاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alchamil.ahlamontada.com
صقر بني يس
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
صقر بني يس


المساهمات : 989
نقاط : 139
تاريخ التسجيل : 02/09/2019

خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .   خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج . Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 1:44 pm

السلام عليكم و رحمة الله،
جعله الله في ميزان حسناتك، و زادك من فضله و علمه، ما ذكرته أعتقد انه يدخل في باب غريب القرآن، و يجب الإحاطة بهذا الباب لمن أراد أن يبحر في كلمات القرآن و آياته.
موضوع رائع، بارك الله فيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
خمسون كلمة في القرآن يشيع الخطأ في فهم معناها إلى المعنى الدارج .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رؤية لم أفهم معناها
» علمي طفلك القرآن وسيعلمه القرآن كل شيء
» المهدي و كلمة السر
» كلمة المهدي تحت القمر
» “ كلمة في حق الاخ غربة”

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: القِسْمُ الشَّرْعِيُّ :: فِي ظِلَالِ القُرْآنِ وَ السُّنَّةِ عَلَى فَهْمِ سَلَفِ الأُمَّةِ-
انتقل الى: