الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أسماء للدجال في هاتف
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyاليوم في 2:28 am من طرف محمد حسين

» رؤية غريبة
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyاليوم في 12:25 am من طرف علي بابكر

» الكعبة
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyأمس في 7:01 pm من طرف ياسر 337

» مش ماشي الحال ..‼️
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyأمس في 3:28 pm من طرف محمد حسين

» نصر من الله
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyأمس في 2:35 pm من طرف ياسر 337

» « يَأْوِينَا الْقُرْآن كُلَّمَا أَوْحَشَتَنَا الدُّنْيَا »
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 10:55 pm من طرف رُقيّة..

» “ غـزة : غـربـال الـعـالـم “
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 10:34 pm من طرف رُقيّة..

» عندما يصير الكرتون بخمسين
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 10:02 pm من طرف ياسر 337

» الحمد لله رؤيا مبشرة
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 8:04 pm من طرف راجي عفو ربه

» المهدي سيطهرك الله مثل القدس
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 5:23 pm من طرف احمد المفلح

» المهدي مغربي ذو أخلاق عالية و تواضع
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 5:10 pm من طرف احمد المفلح

»  المهدي معبر للرؤى اسمه محمد مجاهد
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 4:57 pm من طرف رُقيّة..

» مثال علي الرؤى التي لا تبتلع إلا بصعوبة
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالسبت مايو 18, 2024 4:31 pm من طرف احمد المفلح

»  « يوم الجمعة »
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالجمعة مايو 17, 2024 2:06 pm من طرف رُقيّة..

» والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالجمعة مايو 17, 2024 11:20 am من طرف يوسف

» اسمع يا مؤمن.. والله المستعان!
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالخميس مايو 16, 2024 7:40 pm من طرف رُقيّة..

» وقال سيظل المهدى محفوظا ومخفيا بقول كهيعص
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالخميس مايو 16, 2024 7:18 am من طرف احمد المفلح

» المهدي مغربي
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالخميس مايو 16, 2024 6:06 am من طرف احمد المفلح

» “ أثار أسماء الله الحسنى”
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالخميس مايو 16, 2024 2:27 am من طرف رُقيّة..

» المهدي والشمس
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء مايو 15, 2024 9:46 pm من طرف محمد حسين

» تحذير هام لمن يهتم
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء مايو 15, 2024 2:51 pm من طرف محمد حسين

» مالذي يمنع الإنسان ان يكون على بصيرة؟
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء مايو 15, 2024 2:12 pm من طرف رُقيّة..

» الجوهرة الحمراء
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 9:48 pm من طرف راجي عفو ربه

» من أدب الأكـابـر ‼️
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 4:56 pm من طرف ياسر 337

» رايت ان ابني جاء من عند الرسول
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 12:43 pm من طرف الحق مذهبي

» المهدي يتنكر في زي لا يخطر على بال أحد ورجال الأمن يركضون وراءه
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 9:00 am من طرف راجي عفو ربه

» وجِئۡتَ عَلَىٰ قَدَرࣲ یَـٰمُوسَىٰ
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 6:57 am من طرف ياسر 337

» روما فلسطين
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 5:58 am من طرف ذات النطاقين

» اسم المهدي يواطئ شكل الحصان
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 4:22 am من طرف محمد حسين

» لقد اصبتَ ذنبا عظيما فاستغفر علك يغفر لك .
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 2:41 am من طرف محمد حسين

» فرنسا ووعد الآخرة
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالثلاثاء مايو 14, 2024 12:06 am من طرف محمد حسين

» ذهب سائل
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالإثنين مايو 13, 2024 4:27 pm من طرف ذات النطاقين

» المهدي المنتظر و الجزائر
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالإثنين مايو 13, 2024 2:40 pm من طرف محمد حسين

» ايطاليا
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالإثنين مايو 13, 2024 2:27 pm من طرف محمد حسين

» يأجوج ومأجوج
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالإثنين مايو 13, 2024 7:23 am من طرف احمد المفلح

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 7:25 am

 

 رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4753
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 9:32 am

أحرى بكم أن تبدأوا بالسلام أولا أخي الفاضل

أما بالنسبة لهذا المنام... فهذه ليست رؤيا، بل هو حلم من الشيطان لإضلال الرائي عن السبيل المستقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4753
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 9:48 am

يل أخي الفاضل أنت قلت : يقول المهدي
أليس كذلك؟
هو شخص موهوم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4753
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 9:52 am

وهذا المنام ان أحسنَّ الظن به وأنه لا يكذب، فهو حلم من الشيطان أو حديث نفس
فالرؤى من الله، مُحْكَمَةِ الرموز والمعاني؛ لا تأتي هكذا!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيضٌ مكنونٌ

بيضٌ مكنونٌ


المساهمات : 192
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2019

رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 1:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين
رأيت رؤيا سابقا تخبر بأن المهدي قريب ظهوره

وهي أني سألت الله قبل المنام عن أمر المهدي وأمري معه وأمر رجل آخر
رأيت ملك يخبط كتفي ويقول عايزة تعرفي أمر المهدي و أحسست بكهرباء في رأسي
رأيت معي مشمش أو خوخ مسطح لكن لونه أصفر وجميل ولم أر مثله على الأرض
وظننت أنه رمز المهدي
وكنت أحاول تقريبه لفمي فلا أقدر وكنت حين ضربني المَلَك ضربة خفيفة على ظهري واقفة وحين رأيت الخوخ كنت نائمة على نفس الأريكة مثل التي كنت عليها في عالم الشهادة وعلى نفس الجنب تقريبا

أما رؤيا المهدي التي رآها أخي الكريم فهي تشيرإلى أمانة سيحملها الله عز وجل للمهدي وأمه وسيتثقلان حملها حتى تجبرهم الملائكة على ذلك والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 1:59 pm

اسرار المهدي كتب:
نرجو تحليل الرؤيا
يقول المهدي :
ذهب المهدي برفقة والدتة إلى الحج و أثناء عودته إلى بلده توقفو بطريق العودة أمام قصر مشيد بالذهب
والدته المهدي تمسك بيد المهدي و تدخل القصر
في داخل القصر عرش مذهب يجلس عليه ملك و الملك يريد أن يعطي المهدي شئ مجهول حول العرش رجال يحملون السياط و يضربون المهدي و والدته.
يقول المهدي ....خير ان شاء الله؟؟؟
كيف عرفت انه المهدي الذي يقول
قال المهدي يعني مهدي موهوم
لان المهدي لن يقول انا المهدي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيضٌ مكنونٌ

بيضٌ مكنونٌ


المساهمات : 192
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2019

رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 2:04 pm

اخواني واخواتي بارك الله فيكم
لا تسفهوا من شأن مسلم فإن الله أخفى أولياءه في عباده كي لا يحتقر مسلم
و ربما يأتيكم المهدي الحقيقي يوما فتؤذونه بطريقتكم هذه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 3:12 pm

.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المثل يقول اذا كان الذي يتكلم اهبل! فالذي يسمع.. عاقل.
.
وبالعقل يعني .. لمّا شخص يقول: (رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي)
هنا خالف احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن المهدي
  .
.
.
الموهوم بالمهدوية عندما تسايره وتطبطب عليه وتوافقه على احلامه!
فاعلم انك بتزيد الطين بله، ويتوهم اكثر، ويمرض نفسيًّا اكثر.
.
لكن عندما تواجهه بالحقيقة ، وتفعل معه كما قال عمر بن عبد العزيز:
"إذا رأيتني قد ملت عن الحق، فضع يدك في تلبابي، ثم هزني
ثم قل: يا عمر، ما تصنع"
. انتهى
.
صدقوني ، عاملوه بالمواجهة فسيبرأ من الهوس بالمهدي باذن الله
قِس على ذلك كل مَن يخالف حقيقة المهدي
ويدعي انه المهدي ، او ان المهدي الحقيقي قال له: ..!؟
.
.
ولأنه طبيعي «اللي فينا كافينا»
فالواحد مش ناقص هبل .
والله المستعان.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيضٌ مكنونٌ

بيضٌ مكنونٌ


المساهمات : 192
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2019

رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي   رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي Emptyالأربعاء أغسطس 18, 2021 3:18 pm

أختي رقية هذا اسمك الحقيقي صح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيا منقولة من لسان المهدي الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رؤيا منقولة ... المهدي ابن ابراهيم
» رؤيا منقولة ...قال لي المهدي: سترين اين اسكن وماهو عملي وكيف اعيش..
» رؤيا منقولة ....
» رؤيا منقولة
» رؤيا منقولة ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: جُمَّاعُ رُؤَى المَهْدِيِّ :: رُؤَى الذِينَ قِيلَ لَهُم أَنَّهُمْ هُمُ المَهْدِيُّ !-
انتقل الى: