الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» “ الله سبحانه وتعالى قادر أنه يغير الأحداث في لحظة “
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyاليوم في 6:32 pm من طرف رُقيّة..

» رؤيا عن اشكالية معرفة العلماء السبعة للمهدي --لاهل الخبرة فقط--
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyاليوم في 1:04 pm من طرف احمد المفلح

» رؤياا منقولة ، رجل يمشي علي الماء .
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyاليوم في 12:35 pm من طرف احمد المفلح

» يأجوج ومأجوج
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyاليوم في 12:15 pm من طرف احمد المفلح

»  هذه من علامات خروج المهدي
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyاليوم في 9:49 am من طرف محمد حسين

» « فائدة: لماذا لا أتلذذ بصلاة, ولا بقرآن, ولا بأذكار؟ »
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyأمس في 3:59 pm من طرف رُقيّة..

» (((( نهاية الرحلة ))))
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyأمس في 3:48 pm من طرف رُقيّة..

» عندما يصير الكرتون بخمسين
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyأمس في 2:37 pm من طرف محمد حسين

» عيسى عليه السلام و المهدي .
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyأمس في 12:35 am من طرف صقر بني يس

» الوضع الحالي العربي
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالسبت أبريل 20, 2024 8:01 pm من طرف رُقيّة..

» شهب كثيرة وصواريخ علئ اليهود
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالسبت أبريل 20, 2024 3:36 pm من طرف احمد المفلح

» « أنسب أيام لصيام الست من شوال »
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 19, 2024 10:58 pm من طرف احمد المفلح

» « قصة الشيخ محمد الرفاعي رحمه الله »
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 19, 2024 2:15 pm من طرف رُقيّة..

» عن القضاء و القدر و الفرق بينهما .
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 19, 2024 12:44 pm من طرف محمد حسين

»  القمر وقع على الارض
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالخميس أبريل 18, 2024 8:22 pm من طرف محمد حسين

» رؤيا عن ليبيا
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالخميس أبريل 18, 2024 7:38 am من طرف احمد المفلح

» « وداعًا أيها البطلُ »
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 6:10 pm من طرف رُقيّة..

» التلاعب بالنبوؤات
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 12:42 pm من طرف رُقيّة..

» رؤيا مبشرة عن أحد الإخوة
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2024 11:44 pm من طرف محمد حسين

» « اسألو ربكم الثبات ؛ فإنه عزيز! »
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2024 10:44 am من طرف رُقيّة..

» “ تلاوة خاشعة ندية “
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2024 1:27 am من طرف رُقيّة..

» رؤيا مبشرة عن أحد الإخوة
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالإثنين أبريل 15, 2024 7:09 pm من طرف Yasaad

» « سَنَرْجِعُ يومًا إلى حيِّنَا » نشيد رائع بدون إيقاع.
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالإثنين أبريل 15, 2024 9:56 am من طرف رُقيّة..

» شرشور في البيت
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالإثنين أبريل 15, 2024 9:54 am من طرف يوسف

» عن توهم المهدوية .
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالإثنين أبريل 15, 2024 9:44 am من طرف رُقيّة..

» “ طبول الحرب تدقّ..” الحرب العالمية الثالثة.
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 3:45 pm من طرف رُقيّة..

» “ عقيدتنا الأغلى من حياتنا ..“
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 11:10 am من طرف رُقيّة..

» رؤية في سيدنا عيسى عليه السلام
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 3:48 am من طرف محمد حسين

» المهدي وامرأه واربعة كلاب سوداء عند القاضي
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 3:45 am من طرف احمد المفلح

» مقطع فكاهي
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 3:32 am من طرف محمد حسين

» الشيخ تامر ابراهيم أحد العلماء السبعة بدأ يصل للمهدي
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 3:18 am من طرف احمد المفلح

» “ كي لا تنتكس“
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالسبت أبريل 13, 2024 10:26 pm من طرف رُقيّة..

» “ لماذا لم ينصر الله اهل فلسطين ضد عدوهم؟ “
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالسبت أبريل 13, 2024 4:50 pm من طرف رُقيّة..

» « كبروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء .. كبروا فإن الله عظيم يستحق الثناء »
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالخميس أبريل 11, 2024 6:55 pm من طرف ذات النطاقين

» “ خطبة عيد الفطر 2024 “ أعجبتني..
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالخميس أبريل 11, 2024 6:54 pm من طرف ذات النطاقين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

يوسف

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 7:25 am

 

 رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...

اذهب الى الأسفل 
+3
دار الهجرة
محمد السعيد
راجي عفو ربه
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4687
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...    رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 03, 2023 1:19 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
والصلاة والسلام على رسول الله ﷺ،،،
أما بعد :

فهذه الرسالة 👇 جاءتني عبر الخاص...


"السلام عليك أخ أبو الرجاء
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا إن الدين النصيحة
والنصيحة من الدين أنصحك أن تترك التنطع والتكلف عند تعبير الرؤى والإطالة التتي لاطائل منها إفعل كما يفعل يوسف والرسول عليهما السلام والصحابة والتابعين عند تعبير الرؤى
أما أحدكما فسيقى ربه خمرا واما الآخر فيصلب فتأكل الطير من رأسه قضي الأمر الذي فيه تستفيان"


هذه الرسالة 👆 أرسلها أحد الأعضاء لي عبر الخاص... وإني فضلت الرد هنا على العام ليكون توضيحا له وللجميع بإذن الله...
والله يا اخي لو رأيت لك فقها في تعبير الرؤى، لاخذت بنصيحتكم... وإنما والله ما رأيت منك فقها ولا علما ولا دراية في الرؤى، وقد حذرنا سابقا الا يتدخل من ليس علما في هذا الباب فيه؛ وإلا سيُتَخَذ ضده إجراءات حازمة، ولأن الإنسان عدو ما يجهل فإنك قد عاديت الطريقة التي لا تعرفها في التعبير، وإني موضح لك أمرا، لن يكون الرجل معبر للرؤى، حتى يكون له مقدرة على تبيين وتفسير وإظهار جميع وكل رموز الرؤيا دون استثناء ل(ي من رموزها، وكذلك يبين لماذا عبر رموزها على هذه ال أوجه دون غيرها، ويجب أن يكون ذلك كله ضمن قواعد التعبير المُؤَصَلَة من علماء هذا العلم، من قرآن وسنة، وأمثال دارِجَة، وقواعد لغوية، وفهم للمخلوقات ووظائفها، والأشياء واستعمالاتها ودلالاتها،...،...،... الخ (فهذا العلم بحر لا شاطئ له)...
وما كان من تفصيل للرموز وكيف عبرناها هكذا، إنما ليستفيد الجميع ويُعلَم كيف تُعبَر الرؤى...
ولكن ان كان الأمر كذلك... فإننا منذ اليوم سنكتفي بإذن الله بالتعبير دون تفصيل، وهذا افضل لنا من ناحية ادخار الجهد المبذول في الكتابة لأمور أخرى... وبدلا من ان نعبر رؤيتين او ثلاث او خمس في اليوم،هكذا يمكننا بإذن الله تعبير عشرين او ثلاثين او يزيد بما توفر لدينا من وقت...
وهذا تحذير أخيرا لجميع الأخوة والأخوات دون استثناء... من يتدخل في التعبير دون أن يُسمَح له بذلك سيتم حظره...
لأنه وللأسف من أمن العقوبة أساء الأدب...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

دار الهجرة, أبو عبدالله سامي و ابو حمزة الفقير يعجبهم هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4687
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...    رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 04, 2023 6:31 am

سبحان ربي!!!
لو صَمَتَّ منذ البداية لكان خيراً لك... ولكن أبَيْتَ إلا أن تنشر مساوءك واحدة تلو الأخرى، وكلما رَدَدَتَ زِدْتَ الطينة بلَّةً)...
كما قلت لكم أخي شيخ صقر... دعك منه فالرد عليه لن يأتي بثمرة او نفع...

وكأني أنظر الآن لهذا العالم الجليل أبو حنيفة وهو يجلس مع تلامذته في المسجد. وكان يمد رجليه بسبب آلام مزمنة في الركبة. وكان قد استأذن طلابه أن يمد رجليه لأجل ذاك العذر. وبينما هو يعطي الدرس، جاء إلى المجلس رجل عليه أمارات الوقار والحشمة. فقد كان يلبس ملابس بيضاء نظيفة، ذا لحية كثّة عظيمة، فجلس بين تلامذة الإمام. فما كان من أبي حنيفة إلّا أن عَقص رجليه إلى الخلف ثم طواهما وتربّع تَربّع الأديب الجليل أمام ذلك الشيخ الوقور وقد كان يعطي درساً عن دخول وقت صلاة الفجر. وكان التلامذة يكتبون ما يقوله الإمام، وكان الشيخ الوقور، ضيف الحلقة، يراقبهم وينظر إليهم. فقال الضيف لأبي حنيفة من دون سابق استئذان: «يا أبا حنيفة إني سائلك فأجبني». فشعر أبو حنيفة أنه أمام مسؤول ربّاني ذي علم واسع واطلاع عظيم فقال له: «تفضل واسأل».
فقال الرجل: «أجبني إن كنت عالماً يُتَّكل عليه في الفتوى، متى يفطر الصائم؟». ظنّ أبو حنيفة أن السؤال فيه مكيدة معينة أو نكتة عميقة لا يدركها علمه. فأجابه على حذر: «يفطر إذا غربت الشمس».
فقال الرجل ووجهه ينطق بالجدِّ والحزم والعجلة، وكأنه وجد على أبي حنيفة حجة بالغة وممسكاً محرجاً: «وإذا لم تغرب شمس ذلك اليوم يا أبا حنيفة فمتى يفطر الصائم؟!»
بعد أن تكشّف الأمر وظهر ما في الصدور وبان ما وراء اللباس الوقور، قال أبو حنيفة قولته المشهورة التي ذهبت مثلاً وقد كُتِبَتْ في طيّات مجلدات السِّيَر بماء الذهب: «آنَ لأبي حنيفة أن يمد رجليه».


وهذه القصة لم أذكرها لتنزيل وتشبيه الأشخاص على ما حدث هنا، وإنما الشاهد منها.... مقولة هذا الإمام العالم، والتي صارت مثلا يُضْرَب للدلالة على الجاهل المُتَفَيْهِق : «آنَ لأبي حنيفة أن يمد رجليه».
((تكلم حتى أعرفك))... لذلك قلنا لكم من البداية دعوه أخي شيخ صقر : دعك منه فسيُظْهِر هو ما خَفِي من أمره... ولا زال هناك في الجُعبَةِ بَقِّيَة...

ألم تروا إلى هذا الذي عمد إلى إدِّعائه للعلم وحفظ حديث النبي ﷺ وعلمه به؛ ثم يأت ويقول التَّنَطُع والتكلف ليس ب(سُبَاب) وان ذلك من لغة العرب؟!! وقد قال النبي ﷺ : هَلَكَ المتنطعون....؟!! سبحان ربي!!! أجاهل هو؟!! أم حُشِرَ في الزاوية؟!! فكلاهما مُر!!!

ثم يأت هذا من جهه أخرى ويُصَنِّف الناس عامة وخاصة؟!! وهل أنت من عامتهم أو خاصتهم؟!! لا نريد منك إجابة... فلقد بيَّنت منذ البداية أنكم من خواص الخواص!!! ما شاء الله يا من ادَّعَيت حفظ كتاب الله أين أنت من قول ربنا {فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى}.
المثل يقول (كلنا ولاد تسعة) فلا ترى لنفسك فضلا في العلم او التقوى على أحد؛ وإلا كان في ذلك هلاكك... ولن أُطِل في هذه النقطة، فكلامكم فيه وحكايتكم يكفي عن رده، لمن كان عنده بصيص نور من علم أو تقوى.

وهل العلم إلا للعمل به وتعليم الناس، وأن ذلك زكاته يا هذا؟!!
ألم تعلم أن تعليم الناس كيف يفككون رموز الرؤيا ويعبرون رؤاهم من كثرة رؤيتهم ذلك، والإطِّلاع على كثير من الرؤى المُعَبَّرَة، بدلا من تعبيرها بطريقة خاطئة عن طريق البحث على الإنترنت في اقوال العلماء في الرموز ودلالاتها التي لا حصر لها؟!!
وحديث النبي ﷺ عن المسلم وتشبيهه له مرة ب(النخلة) وأخرى ب(النحلة)، وهو يحدث أسياد اللغة العربية، والواحد منهم أفضل وأفقه لغةً من أهل زماننا هذا مجتمعين، ومع ذلك يبين لهما النبي  ﷺ سبب تشبيه للمسلم،، مرة ب(النخلة) ومرة ب(النحلة)... فلا أدري يا هذا من المُتَنَطِع والمُتَكَلِّف؟!!

انت لا تدري ماذا تقول، وإنما حُشِرَت في الزاوية، فصِرت تقول كلام تخالفه، وصِرتَ تَهْرِف بما لا تعرف!!! وهذا الذي ادَّعيْتَه أن التعبير بالاطالة ليس من السُّنَّة؟!! وذكرت رؤيا السجينين... فبكلامكم هذا تعني أن كل رمز جاء في رؤيتهما يعني هذا المعنى الذي عبره لهما نبي الله يوسف (عليه السلام)!! وهذا باطل لم يقل به أحدا البتة، وهو باطل كفاية حتى نرد عليه... فالرمز (الواحد فقط) له أوجه ودلالات ومعانٍ لا حَصْرَ لها... فلابد حينها ومن أجل التعليم والتِّبْيَان أن نَسْرِد التعبير حتى يُفْهَم ويُعرَف كيف عُبرَت الرموز على هذه المعاني والأَوجه...
وأبشر بالذي لا تريد أنت سأقوم ببسط الرؤى بإذن الله ليتعلم الناس ويعلم الجميع كيف يكون فك رموز الرؤى...

والله وأنت لا علم لك بالتعبير... فكما يُقال لكل علم أصول، ولكل أصول بداية... والبداية في هذا العلم (أ... ب... أصوله...) هي الا تحرف ألفاظ الرؤيا للعربية الفصحى، ففيها تشويه للرؤيا وتغيير لرموزها، وهذا ما فعلته أنت في رؤاكم الخاصة التي وضعتموها بالمنتدى طالبين تعبيرها، ولا أدري وأنت قد ادَّعَيت العلم وقلت ما قلت وتقدح في غيرك... إذا لماذا وَضَعت رؤاكم الخاصة هنا طالبين تعبيرها؟!!...

ودحر ردودك هذه التي تخالف بعضها بعضا وتخالف السُّنَة والعقل الذي ادَّعيْت، ليس أهون ولا أيسر منه علينا، ولكن نكتفي بما ذكرنا، لعل بكم شيئا من بغية للبحث عن الحق...

ولكن لتعلم أن هذا تحذير أخير لك... إن تكلمت فلتتكلم بالخير وبالدليل الشرعي ولا تسيئ في الكلام لأحد من الأعضاء أو الزوار وإلا فقد امهلناكم كثيراً أمام الله، وما كان عليّ من حرج فيما اتخذ من إجراء...

عالي يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...    رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...  - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 04, 2023 9:53 am

الكثير يستدل بالاية -- ( يا صاحبي السجن أما أحدكما فيسقي ربه خمرًا وأما الآخر فيصلب فتأكل الطير من رأسه).--
وهذا خطأ كبير لان الرائي والمفسر كان علئ معرفة ببعضهما البعض

اما اذا كان المفسر يجهل احوال الرائي فالامر هنا يختلف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد على رسالة جاءتني عبر الخاص... ليعلم كل عضو وزائر بغيتنا في الأمر...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» نظام القسم الخاص
» بريد الفوائد الخاص
» لا أعبر الرؤى على الخاص
» رؤيا اريد احد من المشرفين المعبرين يكلمني على الخاص
» سألت الله ماهو الإبتلاء الكبير الخاص بالمهدى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: نَادِي الأَعْضَاءِ وَ الزُّوَّارِ :: فَوَائِدُ الأَعْضَاءِ وَ خَوَاطِرُهُمْ-
انتقل الى: