الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المهدي هو رسول اخر الزمان وبالدليل من القرآن
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyاليوم في 6:00 pm من طرف محمد حسين

» نجمة المهدي
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyاليوم في 3:21 pm من طرف إلياس238

» سيف الكوثر
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyاليوم في 8:42 am من طرف محمد حسين

» القبة الخضراء
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyاليوم في 1:45 am من طرف شريف الدين عبدالله

» هل منتدى الاخ علامة فارقة يوجد في السعودية
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 6:48 pm من طرف إلياس238

» تحرير فلسطين
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 6:34 pm من طرف إلياس238

» روما فلسطين
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 6:33 pm من طرف إلياس238

» المهدي يخرج من المشفى
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 3:24 pm من طرف احمد المفلح

» غامضة عن المهدي الاخت ذات النطاقين
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 3:02 pm من طرف إلياس238

» غزة و اليهود
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 2:04 pm من طرف محمد حسين

» القمر نزل على الارض وخرج منه كل حكام العالم
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 10:57 am من طرف احمد المفلح

» قذف وسقوط القمرعلئ الارض
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyأمس في 10:56 am من طرف يوسف

» رؤيا غامضة عن قوة المهدي
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 24, 2024 1:52 pm من طرف يوسف

» رؤية المهدي المنتظر
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 24, 2024 5:06 am من طرف احمد المفلح

» غزة و حيوانات ابقار
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 24, 2024 4:57 am من طرف احمد المفلح

» شجرة تحاول أن تخرج جذورها من رحم السماء
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 1:06 pm من طرف احمد المفلح

» الاخضر
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 10:37 am من طرف إلياس238

» مدعي للمهداويه جديد رحبوا به
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 4:44 am من طرف Artigence

» الموز
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 3:06 am من طرف احمد المفلح

» زيتون
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالخميس فبراير 22, 2024 10:47 pm من طرف إلياس238

» المدينة المنورة
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالخميس فبراير 22, 2024 9:09 pm من طرف إلياس238

» ماقصة الحوت الكبير في الرؤئ- رؤيا جديدة
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالخميس فبراير 22, 2024 10:20 am من طرف احمد المفلح

» المهدي و أربعة ألواح نزلت من السماء
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالخميس فبراير 22, 2024 8:21 am من طرف احمد المفلح

» ديترمان
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 10:21 pm من طرف احمد المفلح

» عمود من نار
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 8:39 pm من طرف زائر

» اربع بدور
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 8:09 pm من طرف راجي عفو ربه

» علم امريكيا
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 7:44 pm من طرف ذات النطاقين

» الجواهر التي تحت العرش
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 7:16 am من طرف احمد المفلح

» طائراً جميلا ذا زينة مختلفه
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 20, 2024 7:14 am من طرف احمد المفلح

» المهدي
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 20, 2024 6:24 am من طرف احمد المفلح

» نزول سيدنا عيسى وثلاث رجال بلباس الحرب
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 19, 2024 9:29 pm من طرف إلياس238

» بماذا سيسمي المهدي الدولة ؟ و كيف سيكون علمها ؟ و هل ستظل العملة هي الريال ؟
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 19, 2024 12:16 am من طرف Red

» المهدي
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأحد فبراير 18, 2024 9:30 pm من طرف إلياس238

» عندما يصير الكرتون بخمسين
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأحد فبراير 18, 2024 6:51 am من طرف إلياس238

» وجِئۡتَ عَلَىٰ قَدَرࣲ یَـٰمُوسَىٰ
عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 17, 2024 9:45 pm من طرف Amer

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 7:25 am

 

 عمر المهدي الحالي

اذهب الى الأسفل 
+6
فيلسوف
شاهد على العصر
إلياس238
ken-bluedragon
الفرزدق
صقر بني يس
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ken-bluedragon

ken-bluedragon


المساهمات : 56
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 25, 2019 1:26 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
تقول الرائيه
رايت فيما يشبه اللغز بما يخص عمر المهدي
وكانها ورقه مكتوب عليها الاتي وكأن اسمه محمد

العمر الحالي/8/ محمد
68 / سيا او 86/ سيا لست متاكدة

سيا مغنيه امريكيه ووقع في نفسي ان اضع عمرها في المعادلة


انتهى
الرؤيا بتاريخ نوفمبر 2019


عدل سابقا من قبل ken-bluedragon في الإثنين نوفمبر 25, 2019 1:48 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 630
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2021 4:26 pm

ملاحظة
سيا بالجمل الكبير 71
اسم المهدي هو بالجمل الكبير 191 + 11

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 630
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2021 4:35 pm

ملاحظة
الرقم 43 قد يستنتج من الرقم 86
1975+43+6886+8668
الحاصل يساوي 17572
يساوي 191 ×92
92 حسب الجمل لمحمد

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2021 5:26 pm

الاخ الياس لم تعطينا النتيجة النهائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2021 5:35 pm

ilyass كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاخ الكريم يوسف  اضحكتني اضخك الله سنك بارك الله فيكم  
انا اعتمدت في المعادلة على كل حرف اعطيته الرقم المقابل له
محمد 4484 بالجمل الصغير
سيا المغنية مزدادة 1975 فيكون عمرها 46 سنة  من 75   الى 21 او 47 بالهجري
هذا و الله اعلم

والله اعجبني الرقم 86 له عدة نتائج مستخلصة

منها 2023 Very Happy
و1445 Very Happy

والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 630
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2021 6:23 pm

الاخ الكريم يوسف
انا ايضا لم اصل الى نتيجة نهائية الا ان اسم المهدي محمد
سبحان الله فيها الكثير من الالغاز اما انها رؤية حق او الذي كتبها يفهم كثيرا في الرياضيات ما رايكم في ذلك
انا اعتمدت ايضا على 86 /2 =43 او 68 /2 = 34 و الله اعلم

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 630
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2021 6:30 pm

2021+1442+1975+1395+2019+1441+43
المجموع / 68 /19
يساوي ثمانية سبحان الله

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 630
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2021 7:42 pm

الاخ الكريم يوسف
ملاحظة ايضا عجيبة
4484+5461+5126+86331+9684431+3629
المجموع / 41149
يساوي 238
و الله اعلم
و كان اسمه محمد  انا فهمت في اللوح المحفوظ  و الله اعلم

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر بني يس
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
صقر بني يس


المساهمات : 908
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 02/09/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 19, 2021 11:54 am

كما يقول المثل، من بيت أصقع لبيت أرقع، و لا حول و لا قوّة إلا بالله...

Averroes يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 630
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 19, 2021 2:49 pm

الاخ الكريم صقر
نحن نذكر هذا فقط من باب الاستئناس
انا اعرف انه لا بد ان يكون للشخص المام بالرياضيات و الا سيبدوا له الموضوع عشوائيا و رايت الاخ يوسف مهتم بموضوع الحساب فذكرت له ذلك
كما ان الكون كله يخضع لعمليات حسابية معقدة و فوق كل ذي علم عليم لكن لا بد من الاشارة انه لا بد ان تكون مجرد من هوى النفس في هذا الموضوع بالذات
نسال الله ان يهدينا سواء السبيل و يلهمنا الطريق المستقيم و ان يمن على المءتضعفين في الارض و الله من وراء القصد
و آخر دعوانا ان الحمد لله رب العلمين

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إلياس238

إلياس238


المساهمات : 630
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 01/11/2019

عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمر المهدي الحالي   عمر المهدي الحالي - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 19, 2021 8:50 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخ الكريم يوسف
هذه معادلة جديدة  اضيفها لكم للاستئناس
11060+86+11060+68+4484+8+501206+160401+4484+
200407031+10301831
المجموع 211381919
يضاف اليه 456 المفتاح
+ 3819
المجموع من مضاعفات 191
و الله اعلم
بارك الله في الجميع
و آخر دعوانا ان الحمد لله رب العلمين

________________
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمر المهدي الحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» المهدي سيحكم الجزائر بعد رئيسها الحالي تبون
» ماهو شكل نظام الحكم العالمي الذي سيقيمه المهدي في الأرض كبديل عن النظام الحالي ؟
» احموا المهدي، وكان يحمل كتاب في يدة، سبع أشياء قد قالهم في وصف المهدي
» المهدي من الجزائر؟؟ يقولون المهدي المهدي فنظرت الی السماء وإذا به قمر مکتمل يشع النور منه
» هل هناك دليل على أن المهدي لن يعرف نفسه و يقول لشخص ما أنا المهدي قبل البيعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: جُمَّاعُ رُؤَى المَهْدِيِّ :: رُؤَى اسْمِ المَهْدِيِّ وَ نَسَبِهِ وَ سِنِّهِ وَ صِفَاتِهِ وَ لِبَاسِهِ-
انتقل الى: