الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ثلاثون رجل يحملون السيوف بغضب من وراء رجل
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyأمس في 8:41 pm من طرف اسماعيل

» المهدي يدعو على شخص اكل حقه
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyأمس في 8:07 pm من طرف اسماعيل

» موت مؤذن الحرم
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyأمس في 8:02 pm من طرف اسماعيل

»  "حكمة الله تتجلى في حرب غزة"
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyأمس في 12:49 am من طرف رُقيّة..

» "اللهمَّ يقيناً بكَ كيقين موسى"
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالثلاثاء يوليو 16, 2024 10:54 am من طرف رُقيّة..

» تهدئة الأعصاب والنفوس..
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالإثنين يوليو 15, 2024 12:49 am من طرف رُقيّة..

» (((( نهاية الرحلة ))))
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأحد يوليو 14, 2024 8:59 pm من طرف رُقيّة..

»  القمر نزل فوق البحر
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأحد يوليو 14, 2024 9:45 am من طرف رُقيّة..

» " صيام عاشوراء "
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأحد يوليو 14, 2024 9:42 am من طرف رُقيّة..

» عدد شهداء غزة ٥٠ الف
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأحد يوليو 14, 2024 8:04 am من طرف اسماعيل

» خواتم بالعالم من فضة
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالسبت يوليو 13, 2024 10:49 am من طرف ذات النطاقين

» " طلبة العلم والسالكين في سبيل العلم"
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالجمعة يوليو 12, 2024 9:42 pm من طرف رُقيّة..

» "كنا نقتل الفلسطينيين بمجرد شعورنا بالملل"
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالجمعة يوليو 12, 2024 6:56 pm من طرف ذات النطاقين

» " الرسول ﷺ قادم ولا يخاف منهم وأنه جاء ليحل هذه المعركة " رؤيا اليوم (منقولة)
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالجمعة يوليو 12, 2024 6:55 pm من طرف ذات النطاقين

» رجل بلحية مكلف من الله
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالجمعة يوليو 12, 2024 3:12 pm من طرف يوسف

»  فيضان كبير تسونامي سيضرب الأرض
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالجمعة يوليو 12, 2024 10:12 am من طرف يوسف

» “الفوضى القادمة بإدارة التوحش / القادم صادم”
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 6:36 pm من طرف رُقيّة..

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 1:08 pm من طرف اسماعيل

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:56 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:55 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:55 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:54 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:54 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:53 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:53 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:52 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:52 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:51 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:51 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:50 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:50 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:49 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:49 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:49 pm من طرف رايتنا مرفوعة

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 12:48 pm من طرف رايتنا مرفوعة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 7:25 am

 

 المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4873
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Empty
مُساهمةموضوع: المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء   المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالثلاثاء يناير 25, 2022 2:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الله
الرؤيا بتاريخ يناير 2022

يقول الرائي :

صليت استخاره في امر ما ونمت راءيت اني في صحراء جرداء بها جبال وكنت تاءه بها فقبلت رجل قال لي انت محتار ليه عاوز ترتاح قلت نعم قال لي اطلع فوق هذا الجبل فصعدت فوق الجبل فراءيت رجل مكتوب علي جبهته المهدي بالون الأسود فنظرت له فنظر لي وبدون اي حديث بيننا قدم لي بيده قطعه حلوي حمراء ثم قدم لي قطعة حلوي خضراء بيده الاخري وكاءنه يخيرني بينهم فحترت وعلمت في الرؤيا انه اختبار وكنت في حيره هل ااخذ هذه ام هذه وان اخذت الحمراء فما بريد وان اخذت الخضراء فما يريد وفلم ااخذ شيء وصحيت.

انتهى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4873
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Empty
مُساهمةموضوع: رد: المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء   المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء Emptyالثلاثاء يناير 25, 2022 3:22 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

من الرؤيا ومضمونها يتبين لنا ما سبب الاستخاره.... (وهو شك الشخص في نفسه بكونه المهدي أم لا)... فجاءته تلك الرؤيا لتهديه وتُزِيل عنه ما شغل باله وأرهق ذهنه، وتُرْشِدَه أنه ليس المهدي، وأن المهدي (الحق) شخص آخر له منزلة أعلى عند الله، وتُخَيِّرُه بين قبول هذا الأمر وأن يحي حياة طيبه بذلك؛ أو لا يقبل ويكون في هذا ضلاله وهلاكه.

صحراء جرداء = ما وضع الرائي نفسه فيه من انشغال بما لا ينفعه
بها جبال = رجال لهم مقام عند الله
كنت تائه = هو حائر لا يدري هل هو المهدي أم لا
محتار ليه عاوز ترتاح = هو جواب الرائي المُسْتَخِير فيما أَهَمَّه وشَغَلَ باله
صعد الجبل للمهدي = هو مقام المهدي الحق
مكتوب على جبهته المهدي = هو المهدي الحق.... قال (ﷺ) في الدجال : "مكتوب على جبهته كافر"... الدجال الحق "مكتوب على جبهته كافر" = المهدي الحق مكتوب على جبهته المهدي...
وكذا قوله تعالى {سيماهم في وجوههم}... فصفة هذا الشخص في وجهه، والصفة المكتوبه على وجهه أنه المهدي.
باللون الأسود = هو السَّيِّد (ويؤخذ من هذا أنه ربما يكون بعض الأشخاص الذين يتشابهون كثيرا مع المهدي في صفاته وابتلاءاته؛ ولكنه هو السَّيِّد عليهم)
حلوى = ترمز للأيام.... يقول المثل الدارج (مَحْلَّهَا ها الأيام).. وكذا الدعاء المنتشر : (ربنا يِحْلِي أيامك).
قَدَّمَ له حلوى حمراء وأخرى خضراء = يُخَيِّرُه، ولكن هذا ليس خَيَار هو مُخَيَّر بأخذ ما شاء، ولهذا قال : (وعلمت أنه اختبار)، والاختبار يكون لتجاوز مرحله ما أو أمر ما مفروض على الشخص تجاوزه؛ ولكن ب إجابات محدده؛ وليس كما يساء الشخص (كما قُدِّم للنبي(ﷺ) في نومه الخمر واللبن).
الحلوى الحمراء = هو الاختيار السيئ، والذي هو عدم الرضا على عدم كونه المهدي فستكون أيام سيئة في حياته (وكذا الايام الحمراء هي ايام الثوره على الحاكم وأصحاب السلطه)
الحلوى الخضراء = هي أيامه الجميله، فقد وُفِّقَّ في متابعة الحق والدين كما أُمِرَ فيه
في حيره (حاله آخر الرؤيا)... ماذا يختار= قال لي أنت محتار ليه (حاله أول الرؤيا)...... تدل على أنه حاله حتى هنا لم يتغير بعد ولم يَتَيَّقَن من الحقيقه.
فلم أخذ شيئ = لم يَتَيَّقَن بعد بأنه ليس هو المهدي.

نسأل الله أن يهديه طريقه المستقيم وأن يُرِيَهُ الحق حقا ويرزقه اتباعه ويُرِيَهُ الباطل باطلا ويرزقه اجتنابه، وأن يحفظنا جميعا من الفتن ما ظهر منها وما بطن بمنه وفضله وكرمه.

والله أعلى وأعلم.

Averroes و عادل و فقط يعجبهم هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهدي يُخَيِّرُه بين حلوى حمراء وأخرى خضراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المهدي في بيت فوقه حديقة خضراء واسعة
» نقاتل مع المهدي، شجرة عنب، ثلاث ثمرات خضراء
» نجمة خضراء في السماء ولواء وصوت يًنادي بإسم المهدي
» المهدي راكب سيارة حمراء كتابة لوحتها 1999
» قماشة خضراء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: جُمَّاعُ رُؤَى المَهْدِيِّ :: رُؤَى كَشْفِ المَوْهُومِينَ بِالمَهْدِيَّةِ-
انتقل الى: