الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ

مُنتَدَى إِسْلَامِيٌّ سُنِّيٌّ يُعْنَى بِجَمْعِ رُؤَى المَهْدِيِّ وَ تَعْبِيرِهَا و تَرْتِيبِهَا مَعَ بَيَانِ الرُّؤَى المَكْذُوبَةِ وَ الوَاهِيَةِ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المهدي هو رسول اخر الزمان وبالدليل من القرآن
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyأمس في 11:18 pm من طرف Artigence

» غامضة عن المهدي الاخت ذات النطاقين
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyأمس في 9:53 pm من طرف إلياس238

» نجمة المهدي
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyأمس في 9:24 pm من طرف إلياس238

» رؤيا غامضة عن قوة المهدي
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyأمس في 1:52 pm من طرف يوسف

» رؤية المهدي المنتظر
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyأمس في 5:06 am من طرف احمد المفلح

» غزة و حيوانات ابقار
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyأمس في 4:57 am من طرف احمد المفلح

» شجرة تحاول أن تخرج جذورها من رحم السماء
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 1:06 pm من طرف احمد المفلح

» الاخضر
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 10:37 am من طرف إلياس238

» مدعي للمهداويه جديد رحبوا به
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 4:44 am من طرف Artigence

» الموز
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالجمعة فبراير 23, 2024 3:06 am من طرف احمد المفلح

» زيتون
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 22, 2024 10:47 pm من طرف إلياس238

» المدينة المنورة
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 22, 2024 9:09 pm من طرف إلياس238

» ماقصة الحوت الكبير في الرؤئ- رؤيا جديدة
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 22, 2024 10:20 am من طرف احمد المفلح

» المهدي و أربعة ألواح نزلت من السماء
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 22, 2024 8:21 am من طرف احمد المفلح

» ديترمان
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 10:21 pm من طرف احمد المفلح

» عمود من نار
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 8:39 pm من طرف زائر

» اربع بدور
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 8:09 pm من طرف راجي عفو ربه

» علم امريكيا
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 7:44 pm من طرف ذات النطاقين

» الجواهر التي تحت العرش
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 21, 2024 7:16 am من طرف احمد المفلح

» طائراً جميلا ذا زينة مختلفه
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالثلاثاء فبراير 20, 2024 7:14 am من طرف احمد المفلح

» المهدي
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالثلاثاء فبراير 20, 2024 6:24 am من طرف احمد المفلح

» نزول سيدنا عيسى وثلاث رجال بلباس الحرب
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالإثنين فبراير 19, 2024 9:29 pm من طرف إلياس238

» بماذا سيسمي المهدي الدولة ؟ و كيف سيكون علمها ؟ و هل ستظل العملة هي الريال ؟
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالإثنين فبراير 19, 2024 12:16 am من طرف Red

» المهدي
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأحد فبراير 18, 2024 9:30 pm من طرف إلياس238

» عندما يصير الكرتون بخمسين
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأحد فبراير 18, 2024 6:51 am من طرف إلياس238

» وجِئۡتَ عَلَىٰ قَدَرࣲ یَـٰمُوسَىٰ
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالسبت فبراير 17, 2024 9:45 pm من طرف Amer

» فتاة تنتظرني
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 7:59 pm من طرف فارس الأندلس

» الجوهرة الحمراء
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 3:20 pm من طرف ذات النطاقين

» رؤيا سقوط قنبلة
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 10:23 am من طرف يوسف

» اشراط الساعة العشر10
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 6:37 am من طرف ارجو رحمة ربي

» بشرى
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 14, 2024 9:14 pm من طرف سلطانة مسك

» ياسين سليل...سليل
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 14, 2024 3:55 pm من طرف إلياس238

» ,من هو
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 14, 2024 3:53 pm من طرف إلياس238

» المهدي
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 14, 2024 3:52 pm من طرف إلياس238

» القدس عاصمة في مدة لا تتجاوز العامين
رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالأربعاء فبراير 14, 2024 12:32 pm من طرف يوسف

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 283 بتاريخ الأحد يوليو 04, 2021 7:25 am

 

 رؤيا هدية سيارة سوداء

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو حمزة الفقير

ابو حمزة الفقير


المساهمات : 221
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/02/2021

رؤيا هدية سيارة سوداء Empty
مُساهمةموضوع: رؤيا هدية سيارة سوداء   رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالإثنين فبراير 07, 2022 10:46 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الحبيب راجي عفو ربه احبكم في الله

وددت ان تأول لي انت هذه الرؤيا ....
رأيت قبل ايام ان صديق والدي واسمه في الواقع ( ايمن ) بأنه جاء الي واحضر معه سيارة له فاخرة لونها أسود واعطاها لي كهدية فركبت السيارة الفارهة من الداخل وقد كانت مشغلة ( قد تركها تعمل وهي واقفة ولم يطفىء محركها )

انتهت الرؤيا

هذا الرجل ليس بيني وبينه اي تعاملات الا انه صديق طيب لوالدي
وهو في الواقع لا يملك تلك السيارة التي رأيتها لكن وضعه المالي جيد جدا في الواقع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4687
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رؤيا هدية سيارة سوداء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا هدية سيارة سوداء   رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالإثنين فبراير 07, 2022 11:52 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،
أحبكم الرحمان الذي احببتمونا فيه أخي الفاضل...
خيرا رأيتم بإذن الله أخي الفاضل...
هل هذا الرجل عنده شركة أو مؤسسه، وإن كان كذلك، فهل سالتموه عن عمل في شركته؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حمزة الفقير

ابو حمزة الفقير


المساهمات : 221
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/02/2021

رؤيا هدية سيارة سوداء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا هدية سيارة سوداء   رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2022 12:32 am

راجي عفو ربه كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،
أحبكم الرحمان الذي احببتمونا فيه أخي الفاضل...
خيرا رأيتم بإذن الله أخي الفاضل...
هل هذا الرجل عنده شركة أو مؤسسه، وإن كان كذلك، فهل سالتموه عن عمل في شركته؟
عنده شركة استيراد
لم أسأله ابدا عن اي عمل عنده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4687
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رؤيا هدية سيارة سوداء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا هدية سيارة سوداء   رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2022 12:57 am

أبشر بالخير بإذن الله أخي فسيأتيكم بإذن الله عمل بوظيفة مرموقه تكون نقطة تحول في أموركم المعيشية والمادية، إما من هذا الرجل صديق والدكم، أو صديق آخر، وإن كان صديق آخر غير هذا الوارد في الرؤيا فستكونون أقرب المقربين له أي كما يُقال في المثل : "كيده اليُمْنى"
السيارة الفارهه = وظيفه جديدة
سوداء = تُسَوَّدون في ذاك المكان (وظيفه مرموقه في هذا المكان)
كانت مُشَّغَلَة = كانت مُشْغَلَة (أي كان يَشْغَلُهَا أحد).. ولذلك سألناكم عن سؤالكم له عن وظيفة ما، وكانت مشغوله، فلما فرِغَت من شَاغِلهَا عَرَضَها عليكم
أيمن = جاء بوجهين :
الأول.... أنه هو من سيعرض هذا الامر فعلا عليكم
الثاني.... أنه جاء رمزا عن أحد أصدقاء والدكم، وجاء هذا بالذات... للدلالة على طبيعة العمل، وهو منصب رفيع داخل مؤسسة أو شركة ما يمتلكها أحد أصدقاء والدكم، بحيث تكون كاليد اليمنى لصاحبها، وفي كلا الوجهين باقي الرؤيا جاء به اكثر من رمز يُدَّلِّلوا على رفعة هذا المنصب
فاخرة، سوداء، فارهه = كلها رموز للدلالة على هذه الوظيفة ورِفْعَتِهَا
قد تركها تعمل وهي واقفة ولم يطفىء محركها = كناية عن أن هذه الهدية لك إن شئت التحرك بها وتغيير مسار حياتك

والله أعلى وأعلم.

ابو حمزة الفقير يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حمزة الفقير

ابو حمزة الفقير


المساهمات : 221
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/02/2021

رؤيا هدية سيارة سوداء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا هدية سيارة سوداء   رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2022 1:00 am

راجي عفو ربه كتب:
أبشر بالخير بإذن الله أخي فسيأتيكم بإذن الله عمل بوظيفة مرموقه تكون نقطة تحول في أموركم المعيشية والمادية، إما من هذا الرجل صديق والدكم، أو صديق آخر، وإن كان صديق آخر غير هذا الوارد في الرؤيا فستكونون أقرب المقربين له أي كما يُقال في المثل : "كيده اليُمْنى"
السيارة الفارهه = وظيفه جديدة
سوداء = تُسَوَّدون في ذاك المكان (وظيفه مرموقه في هذا المكان)
كانت مُشَّغَلَة = كانت مُشْغَلَة (أي كان يَشْغَلُهَا أحد).. ولذلك سألناكم عن سؤالكم له عن وظيفة ما، وكانت مشغوله، فلما فرِغَت من شَاغِلهَا عَرَضَها عليكم
أيمن = جاء بوجهين :
الأول.... أنه هو من سيعرض هذا الامر فعلا عليكم
الثاني.... أنه جاء رمزا عن أحد أصدقاء والدكم، وجاء هذا بالذات... للدلالة على طبيعة العمل، وهو منصب رفيع داخل مؤسسة أو شركة ما يمتلكها أحد أصدقاء والدكم، بحيث تكون كاليد اليمنى لصاحبها، وفي كلا الوجهين باقي الرؤيا جاء به اكثر من رمز يُدَّلِّلوا على رفعة هذا المنصب
فاخرة، سوداء، فارهه = كلها رموز للدلالة على هذه الوظيفة ورِفْعَتِهَا
قد تركها تعمل وهي واقفة ولم يطفىء محركها = كناية عن أن هذه الهدية لك إن شئت التحرك بها وتغيير مسار حياتك

والله أعلى وأعلم.
جزاك الله خير الجزاء وأجزل لكم العطاء
بشرك الله بشهادة يضحك الله لك بها
اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجي عفو ربه
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
مُنَسِّقٌ عَامٌّ وَ مُعَبِّرُ المُنتَدَى
راجي عفو ربه


المساهمات : 4687
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

رؤيا هدية سيارة سوداء Empty
مُساهمةموضوع: رد: رؤيا هدية سيارة سوداء   رؤيا هدية سيارة سوداء Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2022 1:11 am

اللهم آمين ولكم مثله وزياده أخي الفاضل الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤيا هدية سيارة سوداء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هدية مصحف غلافه أحمر مخملي
» رؤيا شراء سيارة فخمه
» سيارة نص نقل
» سيارة نقل
» سيارة نقل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشَّامِلُ لِرُؤَى المَهْدِيِّ :: القِسْمُ الإِضَافِيُّ :: تَعْبِيرُ الرُّؤَى الخَاصَّةِ بِالسَّادَةِ الأَعْضَاءِ وَ غَيْرِهِمْ-
انتقل الى: